بعد صورتها المثيرة للجدل.. سمية الخشاب تكشف حقيقة التحقيق معها بعد زواج أحمد سعد

قامت الفنانة سمية الخشاب، بالكشف عن حقيقة التحقق معها من قبل نقابة المهن التمثيلية بسبب صورتها الأخيرة المثيرة للجدل، عقب عقد قران الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني، الذي تم عقده خلال الأيام القليلة الماضية.

سمية الخشاب تكشف حقيقة التحقق معها بعد زواج أحمد سعد

حيث كتبت الفنانة “سمية الخشاب” تويتة جديدة، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، :” بيان للتوضيح: لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من السادة الإعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونية توخي الدقة والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الالكترونية الممنهجة وكل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/أشرف زكي”.

سمية الخشاب تكشف المقصود بصورتها المثيرة للجدل

وكانت قد نفت الفنانة سمية الخشاب، ما تردد عن أن الصورة المثيرة للجدل لتي نشرتها بعد عقد قران الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء، تعتبر تعليقا منها على عقد قران زوجها السابق.

ونشرت الخشاب صورة لها بـ”التايجر” عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، وعلّقت: “صفاء النية والسلام الداخلي هما أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح، آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه”.

مقالات أخرى قد تهمك:بعد زواج أحمد سعد.. سمية الخشاب تقصف جبهة منتقديها بصورة جريئة ورسالة غامضة (شاهد)

وفي التعليقات على الصورة؛ علّق لها متابع بالصورة المثيرة وكتب: “بعد إذنك يا فنانة عايز أعرف الحركة دي معناها إيه علشان مش عارف استوعبها وخايف اللي في دماغي يطلع يصح وبعد كده نبقى نصفي النية براحتنا”.

وردت سمية قائلة: “مكتوب عليها Love you all، وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها، محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟ أنا مش مسئولة عن أي فبركة أو عن أي شخص بيعمل اسكرينات ليا أو لأي شخص تاني عشان يعمل فتن وظيطة ومواضيع ملهاش أي لازمة والناس تمشي وراه وتلم ترافيك، أنا بحب جمهوري وبحترمه ومش مسئولة عن أي نوايا أخرى.. شكرا”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد زواج أحمد سعد.. سمية الخشاب تقصف جبهة منتقديها بصورة جريئة ورسالة غامضة (شاهد)

سمية الخشاب تصدم الجمهور وتعلق على صورتها المثيرة بعد زواج أحمد سعد (مفاجأة للجميع)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى