محمد رمضان يثير الجدل بـ«وصلة رقص» برفقة بلقيس بالساحل الشمالي (فيديو)

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار مقطع فيديو للفنان ​محمد رمضان​ برفقة الفنانة اليمنية ​بلقيس​ بإحدى المناسبات الخاصّة.

محمد رمضان يثير الجدل بـ«وصلة رقص» برفقة بلقيس بالساحل الشمالي

حيث ظهرت الفنان محمد رمضان وهو يرقص برفقة بلقيس اليمنية على أنغام أغنية محمد “ثابت”، وتوقع الجمهور بأن لقاء بلقيس ومحمد قد يكون بداية لمشروع فني يجمعهما.

ويستعد محمد رمضان لحفله في الساحل الشمالي والذي يجمعه مع النجم الإيطالي ميشيل موروني، وتوقع العديد من الجمهور أن لقاءه مع الفنانة اليمنية بلقيس جاء خلال تواجده بالساحل الشمالي على هامش استعداداته لحفله المنتظر.

يذكر أن محمد رمضان استطاع ان يقترب من المليون والنصف بأغنيته الجديدة “على الله”، رغم مرور يوم واحد فقط على طرحها على يوتيوب.

قام الفنان محمد رمضان، بنشر فيديو من كواليس تصوير كليب أغنيته الجديدة “على الله” التي من المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وظهر رمضان، خلال الفيديو المنشور عبر حسابه على إنستجرام، وهو أعلى عربية وسط مجموعة من العرب يبدو عليهم من أهالي العرب وهو يرتدي زي مثلهم تماما ويغني من أعلى العربية.

وعلق على الفيديو وكتب: “شكراً رجالة قبيلة سلطان.. شكرًا رجالة عرب العالمين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ومساعدتكم لنا في تصوير أغنية (على الله)”.

جدير بالذكر أن محمد رمضان، يستعد لاحياء حفل غنائي يوم 20 أغسطس الجاري، في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، الحفل إنتاج شركة MR1 وأحمد مراد، وتنظيم شركة تذكرتي، ومن تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف على الحفلات سها خالد، وشركة ميديا سكوب ويرأسها نبيل السويسي.

مقالات أخرى قد تهمك:

«على الله».. محمد رمضان يخطف الأنظار بكواليس تصوير أغنيته الجديدة (فيديو)

«وفاء انتحرت».. أحمد السعدني يتعرض لإصابات بالغة برفقة نجله.. والسبب خطير! (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى