«وفاء انتحرت».. أحمد السعدني يتعرض لإصابات بالغة برفقة نجله.. والسبب خطير! (صور)

قام الفنان الممثل ​أحمد السعدني ، بنشر صورة جديدة له برفقة نجله ليشارك جمهوره ومتابعيه أحدث ظهور لهما، وذلك​ عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك”.

أحمد السعدني يتعرض لإصابات بالغة برفقة نجله

حيث ظهر السعدني، خلال الصورة المنشورة، وهو برفقة بإبنه وظهر فيها الثنائي وهما مصابات عدد من الإصابات الخطيرة إلى حد ما فقد إحتاجا لإسعافات.

وكتبت أحمد تعليقاً على الصورة وكتب: “حتى الكلب اللي ربيتو طلع إبن وسخة مطمرش فيه وعضني أنا وإبني إذا سألوك عن الوفاء قولهم وفاء انتهرت”، وعلى الفور تفاعل العديد من الجمهور مع الصورة وأنهالت التعليقات داعين لهما بالشفاء العاجل.

السعدني يخضع للعلاج الطبيعي

قام الفنان أحمد السعدني ، بالإعلان عن إصابته بإصابة بالغة في الجيم وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، ليشارك جمهوره ومتابعيه أحدث أخباره.

حيث أكد الفنان أحمد سعدني، خلال المنشور الذي نشره على الإنستجرام، إصابته في كتفه ورقبته وخضوعه لجلسات العلاج الطبيعي.

حيث قام «السعدني» بنشر صورة لإصابته نتيجة حركة خاطئة في الجيم، وعلق عليها، قائلًا: «أول ما ابتديت أسخن وأرجع للچيم كتفي ورقبتي قعدوني في البيت، بروح أعمل جلسات علاج طبيعي، وأول ما أخف إن شاء الله، هحاول أنزل تاني اتمرن، لأن الرياضة بتفرق كتير في النفسية، هي دي باختصار الحياة، Ups and downs».

مقالات أخرى قد تهمك:

إصابة أحمد السعدني في الجيم وخضوعه لجلسات علاج طبيعي (صور)

رسالة مؤثرة من أحمد السعدني إلى طليقته الراحلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى