بعد ظهورها بـ«وزن زائد».. هنا الزاهد تكشف حقيقة حملها (فيديو)

أثارت الفنانة الشابة هنا الزاهد حالة من الجدل الشديد على نطاق واسع بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت بوزن زائد في إحدى المناسبات التي حضرتها مؤخرا.

هنا الزاهد تكشف حقيقة حملها

فقامت هنا بالخروج عن صمتها، وكشفت حقيقة هذا الأمر المتداول بشأن حملها من زوجها الفنان أحمد فهمي، كما كشفت عن موقفها من الحمل والإنجاب وذلك فى لقاء مع برنامج et بالعربى.

حيث قالت هنا الزاهد، فى لقاء مع برنامج et بالعربى: “ظهورى فى بعض المناسبات بوزن زائد دفع البعض للتخمين بأنى حامل وهو أمر عار تماما من الصحة وكل ما فى الأمر أن وزنى كان زائدا 3 كجم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأضافت هنا الزاهد، قائلة: “حاليا لا أفكر فى الحمل أو الولادة وأرى أن مازال الوقت مبكرا”.

جدير بالذكر، أن الفنانة هنا الزاهد كانت قد نشرت عن ترويج لفيلما “قصة حب” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، برفقة الفنان أحمد حاتم.

ونشرت منشور وكتبت: “فيلم (قصة حب) دلوقتي على شاهد.. اللي اتفرج على الفيلم يقولي رأيه. ♥️ يارب يكون عجبكوا”.

وتفاعل العديد من الجمهور مع المنشور، وأنهالت التعليقات التي تشيد بالفيلم، وجاءت التعليقات كالأتي:: “احلى كابل – الفيلم تحفة – كرروا تجربة التمثيل مع بعض”.

فيلم قصة حب الذى تصدر قائمة الأعمال الاعلى مشاهدة عبر منصة شاهد vip، من بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، هالة فاخر، فرح يوسف، وتأليف وإخراج عثمان أبو لبن.

مقالات أخرى قد تهمك:

طليقة وائل كفوري تخطف الأنظار بشدة جمالها في أحدث ظهور (صور)

هنادي مهنا تخطف الأنظار برفقة زوجها في أحدث ظهور (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى