طليقة وائل كفوري تخطف الأنظار بشدة جمالها في أحدث ظهور (صور)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور الجديدة لطليقة الفنان وائل كفوري التي تدعى انجيلا بشارة، وذلك بعد حالة الجدل التي أثارتها على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب نفقة أولادها.

طليقة وائل كفوري تخطف الأنظار بشدة جمالها في أحدث ظهور

حيث ظهرت انجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري خلال الصور، بإطلالات رائعة تبدو شديدة الجمال، وفي كل الصور لم تضع الكثير من المكياج الصاخب بل فضلت أن تضع القليل من اللمسات الجمالية لإبراز جمال ملامحها، وتميزت بشعرها الذهبي الجذاب، مما أثار إعجاب الجمهور والمتابعين.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور والمتابعين مع الصور، وأنهالت التعليقات التي تشيد بجمالها الشديد وجاذبيتها.

جدير بالذكر، أن انجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري أثارت حالة من الجدل الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أنها كشفت معاناتها للحصول على نفقة أولادها، وذلك من خلال منشور نشرته عبر صفحتها على إنستجرام.

طليقة وائل كفوري تروي معاناتها للحصول على نفقة أولادها

حيث قامت انجيلا بنشر منشور يوضح مدى معاناتها من اجل الحصول على نفقة اولادها من طليقها المطرب وائل كفوري، ووصفت تلك المعاناة بـ “مشوار الذل”، نظرا لاضطرارها تخليص العديد من الإجراءات بالمحكمة.

فنشرت انجيلا بشارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام عبر خاصية الاستوري، وكتبت : “هذا المبنى هو مبنى المالية وسأحكي عن معاناة الام المطلقة مدنيا وطريقة استلام نفقة أبنائها وهذا ما أطلق عليه “مشوار الذل”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«مشوار الذل».. طليقة وائل كفوري تكشف معاناتها للحصول على نفقة أولادها

«يتحدى النقابة».. حمو بيكا يفاجئ الجمهور ويقيم حفله بالساحل الشمالي (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى