«يتحدى النقابة».. حمو بيكا يفاجئ الجمهور ويقيم حفله بالساحل الشمالي (صور)

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا ، حالة من الجدل على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشف عن إلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يقام بالساحل الشمالي وذلك لعدم وجود ترخيص للغناء من قبل النقابة.

كما كشفت الشركة المنظمة لحفله، عن إلغائه بسبب عدم حصوله على تصاريح بالغناء من النقابة خاصة أنه لم يجتاز الاختبارات حتى الآن وليس من حقه الحصول على تصريح بالغناء.

حمو بيكا يفاجئ الجمهور ويقيم حفله بالساحل الشمالي

ولكن المفاجأة أن حفل حمو بيكا أقيم حفله في موعد اليوم، وصعد على المسرح برفقة الراقصة لورديانا، ولكنه ناشد الجمهور بعدم نشر أي صور أو فيديوهات حتى لا يفتضح أمره هو والشركة المنظمة للحفل.

الشركة المنظمة تعلن إلغاء حفل حمو بيكا

جدير بالذكر، أن الجهة المنظمة للحفل كانت قد أعلنت إلغاءها لحفل مطرب المهرجانات حمو بيكا الذي كان من المقرر له أمس في أحد الشواطيء المخصصة للسيدات في الساحل الشمالي.

واتخذ منظمي الحفل هذا الأمر بسبب قرار من نقابة المهن الموسيقية بشأن منع “حمو بيكا” و4 آخرين من مؤدي المهرجانات من إقامة حفلات لحين تصحيح أوضاعهمء وتم اقتصار الحفل على فقرة استعراضية للراقصة البرازيلية لورديانا.

وعلى صعيد أخر، كان قد أثار المطرب حمو بيكا الجدل بسبب مشاركته في مسرحية “شمسية وأربع كراسي”، منذ أن أعلن أشرف عبدالبافي وجوده كضيفا للمسرحية.

مقالات أخرى قد تهمك:

أول تعليق من أشرف عبد الباقي على مشاركة حمو بيكا في مسرحيته

«مشوار الذل».. طليقة وائل كفوري تكشف معاناتها للحصول على نفقة أولادها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى