لورديانا تشعل حفل حمو بيكا بالساحل الشمالي بـ«وصلة رقص» جريئة (شاهد)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات فيسبوك وانستجرام، مجموعة من الصور الجديدة من حفل مطرب المهرجانات حمو بيكا الذي أقيم بالساحل الشمال، وشهد الحفل وصلة رقص للراقصة الاستعراضية لورديانا البرازيلية.

لورديانا تشعل حفل حمو بيكا بالساحل الشمالي بـ«وصلة رقص» جريئة

وظهرت الراقصة لورديانا خلال الصور المنشورة، وهي ترقص بحفل حمو بيكا، حيث ظهرت وهي ترتدي توب أسود وجيب برتقالي مبهج كشف عن منطقة البطن، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور على شاطئ السيدات.

حيث أثار حفل حمو بيكا ولورديانا في الساحل الشمالي، الجدل على نطاق واسع بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتناول العديد الحديث حول قانونيته وشروطه التي أعلنها المنظمون.

وكان قد انتهى الأمر إلى إعلان الشركة المنظمة إلغاء الحفل نهائيًا، ورفع لافتات الدعاية الخاصة به، لكن أقيم الحفل وحضر المصيفون لمشاهدة رقص لورديانا، واقتصر الحفل على فقرة لورديانا فقط، وطالب حمو الجمهور من عدم نشر صور أو فيديوهات.

جدير بالذكر، أن منظمو الحفل كانوا قد أتخذوا قرار إلغاء الحفل، بسبب قرار من نقابة المهن الموسيقية بشأن منع حمو بيكا و4 آخرين من مؤدي المهرجانات من إقامة حفلات لحين تصحيح أوضاعهم، وتم اقتصار الحفل على فقرة استعراضية للراقصة البرازيلية لورديانا .

مقالات أخرى قد تهمك:

«يتحدى النقابة».. حمو بيكا يفاجئ الجمهور ويقيم حفله بالساحل الشمالي (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى