«أكثر من 1000 دولار شهرياً».. كيفية تحقيق أرباح خيالية من تيك توك TikTok

يعتبر تطبيق TikTok من أشهر التطبيقات الموجودة حاليا والتي يستخدمها ألاف المستخدمين من مختلف الدول حول العالم، فمن خلاله يمكنك مشاركة مقاطع فيديو أو أفلام مشهورة بشرط أن تصل مدته إلى 3 دقائق كحد أقصى.

كما أنه يعتبر من اكثر التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح خيالية عن أي تطبيق أخر، فلذلك يستعرض لكم “لا يف نيوز” اهم الطرق لتحقيق أرباح شهريا من خلال تيك توك وقد تصل إلى 1000 دولار شهريا.

كيفية تحقيق أرباح خيالية من تيك توك TikTok

الطريقة الأولى: قم بتجميع ما يقارب من حوالي 1000 متابع ثم أبدأ في القيام بعمل بث مباشر على تيك توك واعتمد على مكاسب المشاهدات للبث الخاص بك.

الطريقة الثانية: قم بإنشاء الكثير من الحسابات على تيك توك، وتحاول أن تجعلها تضم عدد كبير من المتابعين ثم قم بتوسيع دائرة معارفك ونشر إعلانات للتطبيق على فيسبوك وإنستجرام وحاول بيع صفحاتك على تيك توك.

الطريقة الثالثة،:قم بإنشاء حساب تيك توك وتحقق متابعين بعدد كبير، وقم بوضع حسابك سواء كان انستغرام أو الايميل الخاص بك على هذا الشكل ” example@gmail .com ” أو رقمك الهاتفي أو أي وسيلة أتصال بك، ومن خلال وسائل الإتصال بك سيراسلك أكبر الشركات لإجراء إعلان على صفحتك لأنك تتمتع بوجود متابعين بأعداد كبيرة.

الطريقة الرابعة: وهي من خلال مشاهدة فيديوهات على التيك توك ودعوة اكبر عدد من الأصدقاء وتجعلهم ينضمون للتطبيق، فعندما يشاهد صديقك الذي دعوته الفيديوهات على TikTok لمدة 10 أيام ستحصل على مبلغ يصل إلى 1 درهم، بينما عندما يشاهد الفيديوهات على TikTok لمدة 15 يوما ستحصل على مبلغ يصل إلى 7 دراهم، وكلما زاد عدد الاصدقاء زادت الأرباح.

الطريقة الخامسة: يمكنك إنشاء موقع إلكتروني وربطه مع جوجل أدسنس أو مع أي شركة إعلانية أخرى وجلب الزوار له عن طريق تيك توك وجني المال منه عن طريق الإشعارات، ثم يمكنك نشر مقالة أو فيديو على صفحتك وتضم لها اكبر عدد من اصدقائك وعلى كل صديق تضمه ستحصل على أموال ضخمة بشرط أن يشاهد فيديو تيك توك.

مقالات أخرى قد تهمك:

انتحار نجم “تيك توك” وتوثيق الواقعة بالفيديو

رغم الأزمات في مصر.. «تيك توك» يضيف ميزة جديدة لمنافسة فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى