انتحار نجم “تيك توك” وتوثيق الواقعة بالفيديو

في واقعة مؤثرة وغريبة، أقدم طفل صغير يُدعى محمد رضا على تسجيل لحظات موته بعدما قرر الانتحار قبل ان يتم إرسال هذا المشهد إلى أحد أصدقائه عبر تطبيق “واتساب”.

محمد رضا كان يحرص على تصوير فيديوهات مرحة وبثها عبر تطبيق “تيك توك” الشهير، بالإضافة إلى تسجيل كل لحظات حياته.

التحريات تكشف تفاصيل مثيرة عن واقعة الانتحار

كشفت التحريات حول هذه الواقعة، العثور على طفل يُدعى محمد رضا محمد البنداري عمره 15 سنة، قام بالانتحار شنقا في غرفة نومه بمنزلة في دائرة شرطة منشأة ناصر.

وأشار التحريات إلى ان الطفل المتوفي كان يجلس بصحبة عددا من اصدقائه يوم الواقعة وطلب من احد أصدقائه مغادرة المكان وسيرسل له رسالة عبر تطبيق واتساب.

صديق الطفل غادر بالفعل وبعد ساعة من الزمن استقبل منه فيديو وهو يجهز نفسه للانتحار بواسطة حبل معلق في سقف غرفة نومه.

صديقه عندما رأى مقطع الفيديو صًعق وذهب مسرعا إلى منزله وأخذ يطرق الباب لكن دون أن يجيب عليه أحد، قبل ان يذهب إلى عم صديقه وأخبره أن محمد يعتزم الانتحار فذهبا سويا ونجحا في كسر الباب بمعاونة الجيران، ليشاهدوا محمد جيثة معلقة في غرفة نومه.

وتعود بداية الواقعة إلى تلقي مأمور قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا بانتحار طفل داخل غرفة نومه في منزل الأسرة وبالانتقال تبين العثور على جثة طفل يُدعى “محمد. ر” 15 سنة وبالفحص تبين وجود أثار خنق حول الرقبة.

وعند سؤال أسرته لم يتم اتهام أي شخص بل إنهم أكدوا أنهم تفاجئوا بانتحار “محمد” وبعد الفحص تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة وتم تحرير محضر بالواقعة ونقلها إلى مشرحة زينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى