تطور جديد في واقعة مقتل فتاة كفر الدوار بمول شهير

قام المستشار النائب العام، بإصدار قرارا بإحالة الفتاة المتسببة في قتل فتاة كفر الدوار بمول شهير إلى محكمة الجنايات المختصة؛ بالاضافة إلى بالغ وطفل شاركوها في جريمتها، وذلك لمعاقبتهم عما نُسِب إليهم من قتلهم فتاةً عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

النائب العام يأمر بإحالة المتهمة بقتل صديقتها نجلاء إلى الجنايات

حيث قال النائب العام في بيان له صادر بشكل رسمي: “إذ بَيَّتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحها منذ شهرين، ووضعوا لذلك مخططًا أعدوا فيه أسلحة بيضاء وأقراصًا مُنوِّمة وأدوات أخرى، واستغلت المتهمة علاقة صداقتها بالمجني عليها فالتقتها بدعوى زيارتها، وما إن اختلت بها حتى استدعت المتهميْنِ الآخريْنِ فكمَّم أحدُهما فاها وضربها على رأسها وأطبق الآخر على عنقها، بينما كالتِ المتهمة ركلاتٍ عدة إلى رأسها حتى فاضت روحها”.

وأضاف خلال البيان قائلا:”ثم انهالت عليها بطعنات بسلاح أبيض في أماكن متفرقة من جسدها، ارتكبوا كلَّ ذلك قاصدِين قتْلَها وإزهاق رُوحها بما أحدثوه بها من إصابات”.

وأختتم قائلا:”وقد ارتبطت تلك الجنائية بجنحة سرقة؛ إذ إنهم في ذات الزمان والمكان سرقوا من المجني عليها حُليًّا ذهبية ومبالغَ مالية وهاتفًا محمولًا ومنقولاتٍ أخرى خلال حيازتهم ما كان معهم من أسلحة بيضاء، فضلًا عن محاولة اثنين من المتهمين إخفاء معالم جريمتهم بإتلافهما آلة مراقبة كانت مُثبتةً بمحل الواقعة”.

جدير بالذكر، أن «النيابة العامة» كانت قد تلقت خلال اأيام قليلة ماضية من الشهر الجاري إخطارًا عاجلا بالعثور على جثمان فتاة في العقد الثاني من عمرها المجني عليها داخل إحدى العيادات الطبية بمركز تجاري شهير بكفر الدوار، وتم تكثيف التحريات حتى تم فك كل ألغاز الجريمة والتوصل إلى الجناة.

مقالات أخرى قد تهمك:

«قطعوا جثته ورموها».. تفاصيل مأساوية في واقعة اختطاف وذبح طفل بالدقهلية

المتهمة بقتل فتاة كفر الدوار تكشف عن مفاجآت صادمة في اعترافاتها أمام النيابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى