«كأنها أمه».. نظرة رامي رضوان لوداع دلال عبد العزيز تشعل السوشيال ميديا (صور)

تداولت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، وهو يلقي النظرة الأخيرة لوداع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بكل حزن ومرارة وأسى.

نظرة رامي رضوان لوداع دلال عبد العزيز تشعل السوشيال ميديا

وتفاعل العديد من الجمهور مع الصورة، مؤكدين أن الصورة دي خاصة تحمل كل معاني الحب والوفاء والإخلاص لوالدته زوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وعلق العديد من الجمهور وجاءت التعليقات كالأتي:”لسه في حب كدة؟ كأنها أمه، ربنا يصبرك، كأنك ابنها”.

جدير بالذكر، أن الإعلامي رامي رضوان كان قد وجه رسالة مؤثرة مساء أمس السبت، عن والدة زوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز التي توفت صباح أمس عن 61 عاما.

ونشر رضوان، عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك وكتب: «حسكم بالدنيا يا حبايبي.. مش عارف الدنيا هتكون عاملة إزاي منغيركم وطيبيتكم وروحكم الحلوه وضحكتكم وجمالكم».

وتابع :«الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم. ويا بخت أهل الجنة بكما.. وإلى (حبيب قلبي) زي ما كنا بنادي بعض هي وأنا.. والله مالاقي كلام أعبر به عن حزن فراقك. مفيش كلام يكفي».

وأختتم رضوان: «يا بخت اللي أهلهم زيكم.. ويا بخت اللي يناسب زيكم…هتوحشوني قوي وحاجات كتيييير فقدت طعمها بعد رحيلكم». واختتم :«اللهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيين والصديقين والشهداء يا رب».

مقالات أخرى قد تهمك:

«انهيار ودعوات».. صور ولقطات مؤثرة من أمام قبر الراحلة دلال عبد العزيز (شاهد)

بـ«حزن ومرارة».. 30 مشهد من اللحظات الأخيرة لوداع الراحلة دلال عبد العزيز (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى