«المتهم طبيب»..مفاجأت واعترافات صادمة في قضية صاحب الفيديوهات المخلة بالمنيا

ظهرت مفاجأت واعترافات صادمة من خلال تحريات المباحث في قضية صاحب الفيديوهات المخلة بالمنيا، حيث أثبتت التحريات أن صاحب مقاطع الفيديو المخلة مع مجموعة من السيدات في محافظة المنيا، يعمل طبيبًا، وقام باستأجار شقة في مركز بني مزار لممارسة نزواته المخلة بعيدًا عن مسكن الزوجية.

حيث أثبتت التحريات من قبل الجهات المسئولة، أن المتهم قام بإقامة عدد من العلاقات المخلة بالأداب والمحرمة مع عدد من السيدات اللاتي يزيد عددهن عن 12 سيدة، وأن الطبيب قام بتصوير علاقاته «فيديو» وكان يخفي وجوه السيدات.

كما أنه قام بتصوير ما يقارب من حوالي 18 مقطع فيديو، واعترف المتهم الطبيب خلال الاعترافات بالنيابة، أنه كان يحتفظ بتلك الفيديوهات على هاتفه حتى فوجئ بنشرها على منصة «تويتر» من قبل أشخاص لا يعرفهم وقاموا بمساومته على مبالغ مالية.

وأتضح خلال التحريات، أن الطبيب صاحب الفيديوهات كان يقابل عدد من السيدات الساقطات داخل الشقة، وأن العلاقات كانت بالتراضي وليس غصب على الإطلاق وذلك بحسب الفيديوهات التي قامت مباحث الإنترنت بحجبها من مواقع التزاصل الاجتماعي لانها تحتوي على مشاهدة مخلة بالآداب العامة.

وبفحص تلك الفيديوهات، تبين أن هناك علاقة غير شرعية بين الطبيب والسيدات اللاتي ظهرن بالفيديوهات ولم يتم التعرف عليهن لعدم ظهور وجوههن حضرن بمحض إرادتهن.

مقالات أخرى قد تهمك:

بقضية «الآثار الكبرى»..4 سيناريوهات متوقعة في نظر أمر التحفظ على أموال حسن راتب (تعرف عليهم)

مصور فيديو واقعة «السمسار والطفل»بقطار أسوان يكشف سبب عدم تدخله لإنقاذه.. فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى