حقيقة انتهاك تحديث لعبة «ببجي» لحرمة الكعبة المشرفة (صور)

أثار تحديث لعبة “ببجي” حالة من الجدل الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ظهور مجسم للكعبة الشريفة خلال إحدى اللقطات بمشاهد اللعبة من اجل ضربها، مما اعتبره الشباب انه انتهاك لحرمة الكعبة الشريفة لتعرضها للضرب والديانة الإسلامية بشكل عام.

وتظهر تلك الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تصويب أحد مستخدمي اللعبة الشهيرة، على مجسم تحديدا الكعبة المشرفة، استعدادا لتوجيه ضربة لها لهدمها، مما أدى إلى غضب العديد من المسلمين من مختلف دول العالم سواء مصر أو غيرها وطالب العديد منهم بإيقاف هذا التحديث.

تحديث لعبة ببجي

القائمون على “ببجي” يكشفون الحقيقة

فكشف القائمون على لعبة “ببجي”، أن تلك الصور المتداولة تعود إلى شهر أبريل الماضي، عندما تعرض مستخدمو لعبة «ببجي» لرد فعل عنيف في دولة باكستان، فبعدما زعم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك شخصية تظهر في اللعبة تقوم بانتهاك حرمة الكعبة المشرفة كما يظهر في الصورة، وتلك التصريحات بحسب ما ذكره موقع «the namal».

وتم تداول نص من تصريحات اللعبة التي تنفي تماما ما تم تداوله بشأن انتهاك حرمة الكعبة الشريفة، وأكد القائمون على اللعبة احترامهم الكامل لجميع الأديان السماوية.

وجدير بالذكر، أن تحديث لعبة “ببجي” الجديد الذي تم طرحه في أوائل عام 2021، الذي تم تسميته بـ « PUBG Mobile 1.4»، بدأ تنزيله تحديدا في منتصف شهر مايو الماضي، وحاليا هو أصبح متاحا لجميع اللاعبين من مختلف دول العالم.

مقالات أخرى قد تهمك:

«الأرصاد الجوية» تعلن عن قدوم عاصفة ترابية خلال الساعات المقبلة (تفاصيل)

حبس 19 متهمًا احتياطيًّا بتهمة التنقيب عن الآثار وتهريبها خارج البلاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى