مقابل «قطعة شيكولاتة»..عامل يتحرش بطفلة في مسجد بالشرقية

تجرد عامل في أحد المساجد بمدينة أبو كبير في محافظة الشرقية من مشاعر الأخلاق والرحمة والإنسانية، وسلم عقله إلى شهوته وقام بالتعدي جنسيا على طفلة لم تتجاوز الـ6 سنوات عقب صلاة المغرب أثناء لهوها مع صديقاتها بالشارع.

حيث قام باستدارج الطفلة مقابل قطعة شيكولاتها حتى وصل بها إلى المسجد وجردها من ملابسها ليتحرش بها وعندما رفضت قام بتهديدها بالقتل، حيث أن الطفلة تُدعى «آيسل» وتم التحرش بها داخل المسجد بين رفع صلوات المغرب والعشاء، على يد العامل «أ.س»، 49 عاما، مقيم بدائرة مركز أبو كبير.

وعندما علمت أسرة الطفلة بما حدث، قاموا على الفور بتقديم بلاغ رسمي ضده، حيث قال أحد أقارب الطفلة، أن الواقعة حدثت منذ أيام قليلة ماضية، حيث قام العامل باستدراج الطفلة من بين صديقاتها بالشارع إلى المسجد ما بين رفع صلاة المغرب والعشاء واستدرجها قائلا:”تعالي أديكي جنيه وشيكولاتة”.

واستكمل قائلا:”وبدأ يتحرش بيها ويقلعها هدومها في المسجد، ثم هددها بالقتل لو أخبرت أي أحد، ولكن البنت خرجت روت لصديقاتها ما حدث، حتى وصل الأمر إلى والدة الطفلة، وعلى الفور قامت بتحرير محضر رسمي ضده، وتم القبض عليه على الفور واكتشفنا أنه له سوابق في الاعتداء على طفل من قبل”.

مقالات أخرى قد تهمك:
فتاة توثق بالفيديو تعرضها للتحرش الجسدى واللفظى بالتجمع الخامس (شاهد)

شاهد المتحرش البرازيلي بالفتاة المصرية يبكي بحرقة: أنا آسف (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى