شاهد المتحرش البرازيلي بالفتاة المصرية يبكي بحرقة: أنا آسف (فيديو)

أثارت واقعة تحرش سائح برازيلي بفتاة مصرية في الاقصر، جدلًا واسعًا الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخرًا ظهر المتحرش البرازيلي، فيكتور سورينتينو، من جديد، ولكن هذه المرة وهو يجهش بالبكاء، نادمًا على مافعله في مصر.

وخلال الساعات الاخيرة، نشر «روسيا اليوم» ، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو لمتحرش البرازيلي وهو ينهار في البكاء عقب عودته للبرازيل.

المتحرش البرازيلي بالفتاة المصرية يبكي بحرقة

وقال المتحرش البرازيلي في الفيديو، «أنا أبكي لأنني أتذكر كل ما حدث، وأشعر بسعادة لأنني هنا، وأدرك أنني أتمتع بحياة سالمة رغم كل شيء جيد وكل شيء سيئ حدث في حياتي، الحياة هي نعمة كبيرة».

وتابع المتحرش البرازيلي،: «أتقدم باعتذراي لكل شخص أحرجته، ولكل شخص اسأت إليه، أنا مدرك في النهاية أن ما حدث كان خطأ مني».

جدير بالذكر، انه انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد تعرض إحدى العاملات بقطاع السياحة لتحرش لفظي من قبل سائح برازيلي، داخل أحد فنادق مدينة الأقصر.

وألقت قوات الأمن القبض على المتحرش البرازيلي، بعد تداول الفيديو له وهو تحمل إيحاءات لا أخلاقية، وانتشر الفيديو بشدة في البرازيل موطنه، ومنها ترجم إلى الإنجليزية.

وأضافت الداخلية المصرية أن الأجهزة الأمنية نجحت في “تحديد المجنى عليها ومرتكب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله والعرض على النيابة المختصة”.

كما نشط هاشتاغ #حاسبوا_المتحرش_البرازيلي وتصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على مستوى مصر، وسط مطالب باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

اقرأ ايضًا:

القصة الكاملة لـ المتحرش البرازيلي ببائعة الأقصر .. وأول رد رسمي ضده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى