بمليون جنيه.. أساور ياسمين صبري “الكاجوال” تثير الجدل (صور)

أثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل من جديد، بعد نشرها صور جديدة لها الساعات الاخيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” .

واعتادت الفنانة ياسمين صبري، الفترة الاخيرة، على نشر صور لها على حسابها الرسمي على انسترام، وهي ترتدي الكثير من الأساور في يد واحدة، الأمر الذي كان ملفتًا لكثير من متابعيها.

أساور ياسمين صبري “الكاجوال” تثير الجدل

ومؤخرًا شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها بصور جديدة لها، ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس كاجوال، وترتدي مجموعة عديدة من الأساور في يد واحدة.

وظهرت ياسمين صبري في الصور وهي ترتدي سوار Love من الذهب الأصفر وتصل قيمته إلى 10 آلاف و500 دولار، بالإضافة إلى  سوار ذو تصميم يشبه المسمار، ويصل سعره إلى 7100 دولار.

كما ارتدت ياسمين صبري في الصور سوار من المجوهرات Tennis من Cartier، ويصل سعره إلى 35 ألف و500 دولار، وسوار Possession من Piaget ويصل سعرها إلى 6000 دولار.

 

ياسمين صبري  بملامح تشبه كيم كاردشيان

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها صورة جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وظهرت فيها بإطلالة تشبه الإعلامية الأمريكية كيم كاردشيان.

وارتدت فستان فضفاض لونه وردي منحها الجمال والرقة، وفضلت ألا تسدل شعرها على كتفيها ورفعته لأعلى بتسريحة ذيل الحصان، أما من الناحية الجمالية ففضلت اللمسات الجمالية التي أضافت لملامحها أنوثة وجمال.

اقرأ ايضًا:

ياسمين صبري تصدم الجمهور بملامح تشبه كيم كاردشيان (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى