ياسمين صبري تصدم الجمهور بملامح تشبه كيم كاردشيان (صور)

قامت الفنانة ياسمين صبري بمشاركة صورة جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، لتشارك جمهورها ومتابعيها بأجدد أخبارها وإطلالاتها المختلفة والمتنوعة بشكل دائم.

ياسمين صبري بإطلالة تشبه كيك كاردشيان

وظهرت الفنانة ياسمين صبري في الصورة الجديدة التي نشرته لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بإطلالة تشبه الإعلامية الأمريكية كيم كاردشيان تماما، حيث أرتدت فستان فضفاض لونه وردي منحها الجمال والرقة، وفضلت ألا تسدل شعرها على كتفيها ورفعته لأعلى بتسريحة ذيل الحصان، أما من الناحية الجمالية ففضلت اللمسات الجمالية التي أضافت لملامحها أنوثة وجمال.

احد المتابعين:تشبهين كيم كاردشيان تماما

وعلى الفور حصلت الصورة على ألاف الإعجابات من قبل الجمهور ومتابعي الفنانة ياسمين صبري على انستجرام، وأنهالت التعليقات لتؤكد أن إطلالتها تشبه كيك كاردشيان تماما، ورجح عدد منهم أن ياسمين صبري خضعت لعملية تجميل من فترة قريبة.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الفنية هو مسلسل “فرصة تانية” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2020، بمشاركة عدد من نجوم الفن منهم: “أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎” وغيرهم.

مقالات أخرى قد تهمك:
بإطلالة أميرية.. ياسمين صبري ـخطف أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها (شاهد)

ياسمين صبري تبهر الجمهور بإطلالة جديدة على الانستجرام (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى