الزمالك يستقر على فسخ عقد هذا اللاعب نهاية الموسم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بمستقبل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم.

وكان الزمالك قد تعاقد مع حمزة المثلوثي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السابق الصفاقسي التونسي.

بند في عقد المثلوثي يطيح به خارج الزمالك

المصدر كشف عن بند هام للغاية في عقد الزمالك مع المثلوثي الذي لم يقدم حتى الوقت الراهن الأداء المنتظر مع الفارس الأبيض.

ويتمثل البند في أحقية الزمالك فسخ التعاقد مع حمزة المثلوثي بعد موسمه الأول مع الفريق الأبيض دون أن يتكبد النادي أي مبالغ مالية باستثناء راتب اللاعب بالكامل في هذا الموسم.

كما نص البيان أيضا على أحقية اللاعب في الحصول على مستحقاته كاملة خلال المدة التي وقع عليها مع الزمالك وهي 3 مواسم، حال فسخ النادي الأبيض للتعاقد مع اللاعب بعد الموسم الثاني.

ويشير هذا البند إلى أن الزمالك يمكنه فسخ التعاقد مع المثلوثي عقب نهاية الموسم الجاري دون أي أزمات على عكس ما حدث من قبل مع عدد من اللاعبين الأجانب الذين رحلوا عن القلعة البيضاء.

فرجاني ساسي يعلن انتقاله إلى الدحيل القطري يوم 17 يونيو

على صعيد آخر، يستعد مواطنه فرجاني ساسي للإعلان عن انضمامه إلى صفوف الدحيل القطري يوم 17 يونيو الجاري أي عقب الأجندة الدولية بـ 24 ساعة فقط.

وأشار مصدر إلى أن اللاعب الدولي التونسي فضّل اتباع الطرق القانونية وعدم الإعلان عن ناديه الجديد قبل الانتهاء من الأجندة الدولية، حيث يتواجد حاليا في معسكر منتخب تونس.

وكان لاعب وسط الزمالك قد اتفق على انضمامه لصفوف الدحيل القطري منذ يناير الماضي ووقع على عقود انتقاله لفريقه الجديد لكنه فضلّ تأجيل الإعلان الرسمي حتى نهاية الموسم.

ويرفض الدولي التونسي البقاء مع الزمالك حتى نهاية مسابقة الدوري ويرغب في الرحيل بنهاية شهر يونيو الجاري.

اقرأ أيضا

فرجاني ساسي يعلن عن هوية ناديه الجديد في هذا الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى