فرجاني ساسي يعلن عن هوية ناديه الجديد في هذا الموعد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موعد إعلان التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عن ناديه الجديد.

فرجاني ساسي قرر عدم تجديد عقده مع الزمالك والرحيل بشكل نهائي عن القلعة البيضاء حيث ينتهي عقده الجاري بنهاية الموسم.

فرجاني ساسي يعلن انتقاله إلى الدحيل القطري يوم 17 يونيو

أشار المصدر إلى أن فرجاني ساسي سيعلن عن انضمامه إلى صفوف الدحيل القطري يوم 17 يونيو الجاري أي عقب الأجندة الدولية بـ 24 ساعة فقط.

وأوضح المصدر أن اللاعب الدولي التونسي فضّل اتباع الطرق القانونية وعدم الإعلان عن ناديه الجديد قبل الانتهاء من الأجندة الدولية، حيث يتواجد حاليا في معسكر منتخب تونس.

وكان لاعب وسط الزمالك قد اتفق على انضمامه لصفوف الدحيل القطري منذ يناير الماضي ووقع على عقود انتقاله لفريقه الجديد لكنه فضلّ تأجيل الإعلان الرسمي حتى نهاية الموسم.

ويرفض الدولي التونسي البقاء مع الزمالك حتى نهاية مسابقة الدوري ويرغب في الرحيل بنهاية شهر يونيو الجاري.

حقيقة تعاقد الأهلي مع فرجاني ساسي بعد رحيله عن الزمالك

حقيقة تعاقد الأهلي مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك، أبرز ما يتناوله رواد مواقع التواصل في الآونة الأخيرة، حيث علّق الإعلامي أحمد شوبير، على ما تردد بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع الدولي التونسي لاعب خط وسط الزمالك، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي الأبيض، وعدم التوصل لاتفاق بشأن تمديد عقده ورغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، قائلا خلال برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع على راديو أون سبورت إف إم: «الأهلي لا يفاوض فرجاني ساسي للحفاظ على مشاعر جماهير الزمالك».

اقرأ أيضا

حقيقة تعاقد الأهلي مع فرجاني ساسي بعد رحيله عن الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى