أول رد من بايرن ميونخ بعد أنباء انتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد

نفى هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، ما تردد في الساعات القليلة الماضية بشأن رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت عن اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات ليفاندوفسكي خلال الفترة المقبلة لتدعيم هجوم الفريق وذلك في حال فشل التعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وأكد هاينر في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي البافاري، أن ليفاندوفسكي مستمر في صفوف بايرن ميونخ حتى نهاية عقده في صيف 2023.

وقال هاينر ” روبرت ليفاندوفسكي يعد أحد أبرز مهاجمي العالم، عقده مع البايرن لن ينتهي قبل عامين أي حتى عام 2023، وانا واثق من بقائه معنا لما بعد ذلك أيضا”.

وأضاف ” حتى الوقت الراهن سجل ليفاندوفسكي 277 هدفا وإذا سمحت له قدراته البدنية وجدد معنا فإنه سيتخطى الرقم القياسي الذي سجله معنا جيرد مولر”.

ومن المتوقع أن يستمر ليفاندوفسكي في صفوف بايرن ميونخ وفي حال استمراره فإنه قد يصل إلى الرقم القياسي الذي سجله جيرد مولر الهداف التاريخي للدوري الألماني برصيد 365 هدفا.

ليفاندوفسكي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد في هذه الحالة

ليفاندوفسكي يلمح بقرار الرحيل عن بايرن ميونخ

ألمح روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بقرار رحيله عن الفريق البافاري خلال الفترة المقبلة.

وقال ليفاندوفسكي ” بايرن ميونخ نادٍ رائع وأنا أشعر أنني بحالة جيدة هنا في بايرن ميونخ، المدينة رائعة للغاية، كنت أشعر بالشغف والفضول لتعلم لغة جديدة وثقافة جديدة لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكون في كرة القدم أم بعد مسيرتي”.

وتتسابق العديد من الأندية من أجل الظفر بالمهاجم البولندي وأبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد في هذه الحالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق