ليفاندوفسكي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد في هذه الحالة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، وجود تفكير من جانب نادي ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفاندوفسكي قد واحد من أفضل مواسمه مع الفريق البافاري واستطاع أن ينهي بطولة الدوري الألماني متصدرا ترتيب الهدافين برصيد 41 هدفا ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في المسابقة طوال تاريخها.

ليفاندوفسكي يخطط للرحيل عن البايرن

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الجمعة، أن المهاجم صاحب الـ32 عاما يفكر في الرحيل وتغيير المشهد خلبال الفترة المقبلة، وهي النقطة التي سيلعب عليها النادي الملكي خاصةً في حال فشل التعاقد مع إرلينج هالاند الهدف الرئيسي للفريق الملكي لتدعيم مركز رأس الحربة.

ولا يرغب بايرن ميونخ في بيع روبرت ليفاندوفسكي بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع الفريق البافاري، علما بأن عقده الجاري ينتهي في صيف 2023 المقبل.

ليفاندوفسكي يلمح بقرار الرحيل عن بايرن ميونخ

ألمح روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، بقرار رحيله عن الفريق البافاري خلال الفترة المقبلة.

وقال ليفاندوفسكي ” بايرن ميونخ نادٍ رائع وأنا أشعر أنني بحالة جيدة هنا في بايرن ميونخ، المدينة رائعة للغاية، كنت أشعر بالشغف والفضول لتعلم لغة جديدة وثقافة جديدة لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكون في كرة القدم أم بعد مسيرتي”.

وتتسابق العديد من الأندية من أجل الظفر بالمهاجم البولندي وأبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. انطلاق بطولة “يورو 2020”

موعد مباراة إيطاليا وتركيا في افتتاح يورو 2020 والقنوات الناقلة

أبرزهم راموس وإبراهيموفيتش.. تعرف على أبرز 10 غائبين عن منافسات يورو 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى