صدمة لجمهور الأحمر.. الأهلي يستبعد هذا اللاعب من رحلة تونس

استقر الجهاز الفنى للأهلي على استبعاد محمود متولي، مدافع الفريق، من رحلة تونس لمواجهة الترجي التونسي، المقرر لها 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقي والتي تقام على ملعب رادس، حيث يحتاج محمود متولى أسبوعاً تقريباً للتعافى من إصابته الأخيرة بشد فى العضلة الخلفية، ليبتعد عن السفر مع الأحمر إلى تونس الثلاثاء المقبل.

تفاصيل إصابة محمد متولي

وأثبتت الأشعة التي أجراها محمود متولي إصابته بشد فى العضلة الخلفية، بعدما تعرض للإصابة فى الدقيقة 40 من الشوط الأول للمباراة الودية التى خاضها الأهلى أمام مصر للتأمين الخميس قبل الماضى والتى انتهت بين الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق.

محمود متولى يبدأ الجرى حول الملعب ويعود لتدريبات الأهلي خلال 3 شهور - بوابة  الأهراممحمد متولي

وشارك متولي فى تشكيل الأهلى أمام مصر للتأمين قبل أن يغادر فى الدقيقة 40 من الشوط الأول بعد شكواه من شد فى العضلة الخلفية، وهى أول مشاركة للاعب عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبى التى أبعدته عن الملاعب شهورا طويلة.

الأهلي يواصل استعداداته لمباراة الترجي

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته للقاء الترجي الرياضي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستقام على ملعب رادس قبل لقاء الإياب الذي سيقام في القاهرة يوم 26 يونيو الجاري.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس على ملعب “مختار التتش”، بعد أن حصل على راحة سلبية لمدة 6 أيام.

اقرأ أيضا:

الأهلي يكشف موقفه النهائي من رحيل الشناوي وأفشة

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق