الأهلي يكشف موقفه النهائي من رحيل الشناوي وأفشة

كشف مسؤولو النادي الأهلي، موقفهم النهائي بشأن مستقبل الثنائي محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وذلك بعد أن تلقى الثنائي العديد من العروض خلال الفترة الماضية.

واتفقت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على حسم عدد من الملفات الهامة وعلى رأسها الاحتفاظ بعدد من اللاعبين المميزين من القوام الرئيسي للفريق.

لجنة التخطيط ترفض رحيل الشناوي وأفشة عن الأهلي

رفضت لجنة التخطيط للكرة بشكل قاطع أي محاولة لتسويق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق مهما كان المقابل المالي للصفقة، بالإضافة إلى عدم الاستماع لأي عروض خليجية أو أوروبية لرحيله نظرا لكونه أحد أهم الأعمدة الأساسية في الفريق.

كما رفضت اللجنة التفريط في صانع ألعاب الفريق محمد مجدي أفشة الذي تلقى أيضا عددا من العروض المغرية خلال الفترة الماضية من تركيا والسعودية.

كما أخطرت لجنة التخطيط الثنائي محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة رفض أي عرض لرحيلهم عن الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على أن إدارة النادي قررت تمديد عقودهم ورفع الراتب السنوي الخاص بهم للاستمرار داخل القلعة الحمراء وتحقيق المزيد من البطولات.

الأهلي يواصل استعداداته للقاء الترجي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته للقاء الترجي الرياضي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستقام على ملعب رادس قبل لقاء الإياب الذي سيقام في القاهرة يوم 26 يونيو الجاري.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس على ملعب “مختار التتش”، بعد أن حصل على راحة سلبية لمدة 6 أيام.

وتستعد بعثة الأهلي للسفر إلى تونس أحد يومي 14 أو 15 يونيو الجاري.

اقرأ أيضا

أول تعليق من إبراهيم عادل بشأن انتقاله لصفوف الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى