التفاصيل الكاملة لإصابة أكرم توفيق وصلاح محسن

كشف منتخب مصر الأولمبي تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة جنوب إفريقيا أمس، إلى جانب صلاح محسن رأس الحربة، حيث قال معتمد جمال المدرب العام لمنتخب مصر الأوليمبي إن أكرم توفيق لاعب الوسط تعرض لكدمة في قصبة القدم خلال ودية اليوم أمام جنوب إفريقيا.

وأضاف جمال، في تصريحات له، أن الجهاز الفني للمنتخب يقيادة شوقي غريب فضل إخراج اللاعب من المباراة رغم رغبته في استكمالها.

وتابع المدرب العام، أن صلاح محسن مهاجم المنتخب الأوليمبي اشتكى من آلام في إصبع القدم، مشيرًا إلى أن طاهر محمد طاهر لم يشارك في مباراة اليوم بسبب مشاكل في أنكل القدم نتيجة للتراكمات والمباريات التي خاضها الفترة الماضية لكنه سيكون جاهزا قريبا.

أكرم توفيق يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا للقمة - قناة صدى البلد

وحقق المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب فوزا مستحقا على نظيره الجنوب افريقى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جرت بينهما مساء أمس على استاد السويس الجديد، ضمن برنامج الاعداد لأولمبياد طوكيو 2021، ويلتقى الفريقان مجددا يوم الأحد المقبل على نفس الملعب.

سجل هدفىّ منتخب مصر الأولمبى فى اللقاء مصطفى محمد نجم الفراعنة وجالطا سراى التركى فى الدقيقتين 18 و54.

الأهلى يطمئن على أكرم توفيق بعد إصابته

وفي سياق متصل حرص الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، على الإطمنئان هاتفياً على أكرم توفيق لاعب خط وسط المارد الأحمر والمنتخب الأولمبى، بعد تعرضه لكدمة فى الساق خلال ودية الفراعنة الصغار مع جنوب أفريقيا وفضل الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب استبداله فى المباراة والدفع بإمام عاشور بدلا منه، وطمأن توفيق مسئولى الأهلى على سلامته وجاهزيته لمواجهة الترجى التونسى.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر للخروج بنتيجة إيجابية، على أمل حسم الصعود إلى المباراة النهائية في موقعة الإياب بملعب “الأهلي والسلام يوم 26 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا:

الأهلي يكشف موقفه النهائي من رحيل الشناوي وأفشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى