شاهد.. أحمد الطيب يسخر من لقاء شريف إكرامي مع شوبير: فراغ

سخر المعلق الرياضي أحمد الطيب، من لقاء شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز مع الإعلامي أحمد شوبير، والذي تم إجرائه مساء أمس الخميس على فضائية “أون سبورت”.

وكان شريف إكرامي قد حلّ ضيفا أمس على أحمد شوبير، وكشف الكثير من التفاصيل المتعلقة برحيله ورحيل زوج شقيقته رمضان صبحي عن الأهلي، بالإضافة إلى حقيقة أزماته داخل غرفة ملابس بيراميدز.

أحمد الطيب يسخر من حوار شريف إكرامي مع شوبير

نشر أحمد الطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث قال ” إعلامنا الرياضي بحاجة لإعادة ترتيب! فوجئت بعد ساعة كاملة بأن الحلقة Live، وكنت اعتقد من محتواها أنها من عشرة أشهر مضت!!فراااااااااااااااااااااااااااااااغ”.

شريف إكرامي: لم أحرض رمضان صبحي على الرحيل عن الأهلي

قال شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية ” كل ما يتردد بشأن تسببي في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي ليس له أي أساس من الصحة، أنا لم أحرض اللاعب مطلقا على الرحيل عن الفريق”.

وأضاف شريف إكرامي ” بيان الأهلي بشأن اكتفاء الجهاز الفني بقيادة فايلر باللاعبين الحاليين وعدم إكمالي لموسمي ليس له أي علاقة بمسألة رحيل رمضان صبحي عن النادي، وسيد عبد الحفيظ تحدث معي عقب البيان لأنني كنت في فترة راحة حتى لا أفهم أي شيء بشكل خاطىء”.

وأوضح شريف ” بعض الأشخاص، استغلوا رأيي برفض عودة رمضان من الاحتراف، وقاموا بتأليف هذه القصة غير الصحيحة، لقد ساندته في رحلة احترافه وهذا ليس له علاقة بالأهلي، وأعرف جيدا أن الأهلي لا ينجح بالأسماء نحن ننجح لأننا الأفضل على مستوى الفريق ككل”.

وتسائل شريف إكرامي ” لماذا تم توجيه الشكر لي طالما أنا أحرض اللاعبين؟ كيف يحدث ذلك؟”.

وتابع تصريحاته “علمت أن بيراميدز كان يريد ضم رمضان صبحي لكني عرفت ذلك من وكيله وليس من رمضان نفسه”.

اقرأ ايضا

تفاصيل مثيرة.. شريف إكرامي يكشف حقيقة تحريضه رمضان صبحي على الرحيل من الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى