تفاصيل مثيرة.. شريف إكرامي يكشف حقيقة تحريضه رمضان صبحي على الرحيل من الأهلي

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي، حقيقة اتهامه بتحريض رمضان صبحي على الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

شريف إكرامي: لم أحرض رمضان صبحي على الرحيل عن الأهلي

قال شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية ” كل ما يتردد بشأن تسببي في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي ليس له أي أساس من الصحة، أنا لم أحرض اللاعب مطلقا على الرحيل عن الفريق”.

وأضاف شريف إكرامي ” بيان الأهلي بشأن اكتفاء الجهاز الفني بقيادة فايلر باللاعبين الحاليين وعدم إكمالي لموسمي ليس له أي علاقة بمسألة رحيل رمضان صبحي عن النادي، وسيد عبد الحفيظ تحدث معي عقب البيان لأنني كنت في فترة راحة حتى لا أفهم أي شيء بشكل خاطىء”.

وأوضح شريف ” بعض الأشخاص، استغلوا رأيي برفض عودة رمضان من الاحتراف، وقاموا بتأليف هذه القصة غير الصحيحة، لقد ساندته في رحلة احترافه وهذا ليس له علاقة بالأهلي، وأعرف جيدا أن الأهلي لا ينجح بالأسماء نحن ننجح لأننا الأفضل على مستوى الفريق ككل”.

وتسائل شريف إكرامي ” لماذا تم توجيه الشكر لي طالما أنا أحرض اللاعبين؟ كيف يحدث ذلك؟”.

وتابع تصريحاته “علمت أن بيراميدز كان يريد ضم رمضان صبحي لكني عرفت ذلك من وكيله وليس من رمضان نفسه”.

وواصل حديثه “هل كان الجمهور سيحترمني أكثر لو غسلت يدي من رحيل رمضان عن الأهلي وألا يرحل عنه؟ قلت أنني سأدعمه مهما حدث لأنه زوج شقيقتي وهناك بعض الحديث لن يخرج من الغرف المغلقة هذا مبدأي هناك علاقة أسرية وهناك علاقة على مستوى العمل”.

شريف إكرامي: أمير توفيق تفاوض مع رمضان في منزلي

كشف شريف إكرامي ” أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عقد اجتماعا مع رمضان صبحي لتجديد تعاقده وكان هذا في منزلي”.

واستمر في تصريحاته بشأن رمضان صبحي “حزنت من قرار رمضان صبحي بالعودة لأنني رأيت لاعبا لديه إمكانيات كبيرة يجب أن يقاتل في أوروبا بشكل أكبر وعدم العودة إلى مصر سريعا، وهذا الأمر يثبت أن رمضان لديه قرار يتخذه في حياته وأنا لا أفرض أي قرارات على الأشخاص”.

وأتم تصريحاته “نسبة مساهمتي في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز؟ صفر%، لا يمكنني الحديث عن أي شيء في علاقة رمضان صبحي مع الأهلي وهو غير متأثر بما حدث وكان يعلم جيدا أن هذا الأمر سيحدث بعد قراره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى