بسبب مرضه..خالد عليش يوجه رسالة مؤثرة لابنته

تعرف على رسالة خالد عليش لابنته، قام الفنان والمذيع خالد عليش بتوجيه رسالة مؤثرة لابنته من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وذلك بعد إعلانه أنه خضع لإجراء عملية جراحية وغادر المستشفى بعد إجراءها لأيام قليلة.

ابنته ميما تتألق في عرض الباليرينا

حيث قام الفنان والمذيع خالد عليش بنشر صورة لابنته ميما اثناء عرض الباليرينا الذي شاركت فيه، وعلق عليها بتأثر قائلا: “برافو ميما أحلي باليرينة في العالم.. كان نفسي أكون موجود عشان أشوف شطارتك دي بعنيا.. أنا عرفت متأخر وتعبي في المستشفى خلاني معرفش أحاول آجي بس أكيد في جيات كتير.. مبسوط بيكي والكلام ده عشان تشوفيه اما تكبري وتعرفي أن بابا فخور بيكي اوي”.

 

خالد عليش يجري عملية خراجية بالمستشفى

جدير بالذكر، أن الفنان والمذيع خالد عليش خضع لإجراء عملية جراحية في المستشفى منذ أيام قليلة ماضية، ونشر شقيقه صورته وهو في المستشفى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، وعلق عليها قائلا:”«ألف سلامة عليك يا حبيبي.. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل».

وخرج الفنان خالد عليش من المستشفى بعد إجراء العملية الجراحية بنجاح، وكتب منشورا على صفحته على الفيسبوك قائلا:«الحمد لله أنا بخير وهي عملية جراحية صغيرة وعدت وخرجت الحمد لله من المستشفى ويومين تلاتة في البيت وأبقى أحسن إن شاء الله»، وتفاعل مع المنشور عدد كبير من جمهوره ومتابعيه داعين له بالصحة والعافية وبالشفاء العاجل.

مقالات أخرى قد تهمك:
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد عليش

تفاصيل الحالة الصحية لخالد عليش.. وعكة مفاجئة وعملية جراحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى