تفاصيل الحالة الصحية لخالد عليش.. وعكة مفاجئة وعملية جراحية

تعرض الفنان والمذيع خالد عليش، لوعكة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى المستشفى، وهو ما أثار قلق متابعيه عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث نشر طارق عليش صورة لشقيقه عبر حسابه على “فيس بوك”، وهو على سرير المستشفى عقب إجراء عملية جراحية مفاجئة، وعلق عليها قائلا: “ألف سلامة عليك يا حبيبي.. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل”.

خالد عليش
منشور طارق عليش

مشاركة خالد عليش في مسلسل أحسن أب

يذكر أن خالد عليش في شهر رمضان الماضى فى مسلسل “أحسن أب”، والمسلسل تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع كل من: هاجر أحمد وأحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين، من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التونى.

وتدور أحداث المسلسل حول اللص مختار، الذي يفشل فى محاولات السرقة، ويحاول مواجهة بخل والده، ويكتشف مسابقة أحسن أب التي تتجاوز جائزتها 300 ألف دولار، لينتحل شخصية مدرس تاريخ ولديه ابن يدعى مدثر، للانضمام لها، وذلك عبر العديد من المفارقات الكوميدية.

مسلسل الطاووس.. دور سائق توك توك

فيما شارك أيضا خالد عليش، ضمن المارثون الرمضاني، فى مسلسل “الطاووس”، والذى جسد دور سائق توك توك يدعى “فيجو”، ويقع في غرام “أمنية” التي تعرضت للاغتصاب.

مسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى