صورة نادرة للفنانة نيللي كريم من مسابقة بالية بموسكو (شاهد)

شاهد صور نادرة للفنانة نيللي كريم من مسابقة بالية بموسكو ، تداولت صورة نادرة للفنانة نيللي كريم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع تصدرها محرك البحث على موقع “جوجل” وموقع “فيسبوك”، وذلك بعد تداول بعض الأخبار غير المؤكدة بشأن إتجاه الفنانة نيللي كريم إلى الغناء خلال الفترة المقبلة.

نيللي كريم في مسابقة الباليه الدولية بموسكو

حيث ظهرت الفنانة نيللي كريم خلال الصورة وهي تلعب رياضتها المفضلة “البالية” وكانت في إحدى المسابقات، تحديدا في مسابقة البالية الدولية في دولة موسكو، وعلى الفور تداولت الصورة بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”.

ويذكر أن تداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي ليس المرة الأولى لها، بل تم نشرها من خلال الفنانة نيللي كريم عبر صفحتها الشخصية عبر موقع تواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وعلى الفور قام العديد من المتابعين والجمهور بالإعجاب بالصورة مشيدين بجمالها ورشاقتها منذ سنوات طويلة.

نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي كريم تتصدر محرك البحث “جوجل”

تصدرت الفنانة نيللي كريم محرك البحث على موقع “جوجل” منذ ساعات قليلة ماضية، بعد انتشار مقاطع فيديو لأغنيتها الجديدة التي طرحت مؤخرا مع فريق المدفعجية، ولم يكن هذا الكليب هو الأول مع المدفعجية بل شاركتهم الغناء في الأغنية السابقة “مليونير” التي كانت ضمن أحداث مسلسلها السابق ” بـ100 وش” بمشاركة الفنان أسر ياسين وعدد من نجوم الفن الأخرين.

مقالات أخرى قد تهمك:
بعد انهيارها من البكاء..نيللي كريم تكشف عن اكثر موقف كسرها في الحياة (فيديو)

بأغنية جديدة مع “المدفعجية”.. هل تتجه نيللي كريم للغناء الشعبي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق