بعد انهيارها من البكاء..نيللي كريم تكشف عن اكثر موقف كسرها في الحياة (فيديو)

نيللي كريم تكشف عن اكثر موقف كسرها في الحياة ، تداول فيديو للفنانة نيللي كريم على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، تروي فيه عن اكثر موقف تعرضت له للكسرة في الحياة ، ويعود ذلك الفيديو إلى شهر رمضان الماضي من هذا العام خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” وذلك بعد أن تصدرت محرك البحث على موقع “جوجل”.

نيللي كريم:والدتي أصيب بجلطة في المخ

قالت الفنانة نيللي كريم، خلال استضافتها ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي كان يذاع في رمضان الماضي على قناة “القاهرة والناس”، إن أكثر موقف تسبب في كسرتها في حياتها عندما علمت بإصابة والدتها بجلطة في المخ، مؤكدة أنها صعقت من الخبر ولم تتمالك نفسها من البكاء وانهارت تماما.

وأوضحت نيللي كريم، أن والدتها أصيبت بجلطة في المخ وهي واقفة في المطبخ وسقطت على الأرض ونجحت في إطفاء البوتوجاز بأعجوبة شديدة، مشيرة إلى أنها سافرت لها على الفور حتى تساندها وتكون بجانبها في كل وقت وكل حين حتى يتم شفائها تماما.

أخر أعمال نيللي كريم الفنية

جدير بالذكر، أن الفنانة نيللي كريم قامت ببطولة في مسلسل “ضد الكسر” والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي من هذاالعام وحققت نجاحا كبيرا، المسلسل بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن منهم:محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، وحمزة العيلي، سينتيا خليفة، لؤى عمران، تامر هشام، نور إيهاب، سامى مغاورى، رمزى العدل، أحمد أبو زيد، نهير أمين، جمال يوسف، محمود السويسى، منا عادل.

وحاليا تنتظر استئناف تصوير باقي مشاهدها في فيلم “العميل صفر” مع الفنان أكرم حسني، بعدما انتهت تماما من تصوير مشاهدها في فيلم “200 جنيه”، وتصدرت نيللي كريم محرك البحث على موقع جوجل منذ أمس بعد عرض مقاطع من أغنيتها الجديدة مع المدفعجية.

مقالات أخرى قد تهمك:

بأغنية جديدة مع “المدفعجية”.. هل تتجه نيللي كريم للغناء الشعبي ؟

نيللي كريم تصدم الجمهور بعد إفاقتها من الغيبوبة في مسلسل «ضد الكسر»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى