الأهلي يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة الترجي التونسي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرا سارا قبل أيام من مواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمقام عصر اليوم على ملعب “مختار التتش”، مشاركة محمد هاني الظهير الأيمن من خلال تدريبات الجري حول الملعب.

محمد هاني يشارك في تدريبات الجري حول الملعب

أدى محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بسيطة بالجري حول ملعب “مختار التتش” بالجزيرة، في إطار البرنامج الذي يخضع له اللاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الأمامية.

وتأكد بشكل كبير غياب محمد هاني عن مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأوليمبي برادس في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الترجي

ويستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة مساء اليوم الخميس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام، عقب خوض ودية مصر للتأمين الخميس الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، وشهدت مشاركة عدد كبير من العناصر البديلة بالفريق.

 

مسحة طبية للاعبي الأهلي قبل استئناف التدريبات

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية عصر اليوم قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب فوزه على صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. عضو الأهلي السابق يتآمر ضد الخطيب لصالح عبد الله السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى