مفاجأة مدوية.. عضو الأهلي السابق يتآمر ضد الخطيب لصالح عبد الله السعيد

مفاجأة مدوية شهدتها الساعات القليلة الماضية، بعد أن حاول عضو مجلس إدارة سابق بالنادي الأهلي التضامن مع عبد الله السعيد لاعب الفريق الأحمر السابق وبيراميدز الحالي في قضية الأخير ضد القلعة الحمراء.

وكان هشام عبد ربه، محامي الأهلي السابق قد رفض تولي الدعوى القضائية المنتظر أن يقوم عبد الله السعيد برفعها ضد النادي الأهلي في المحكمة الرياضية الدولية، وذلك بعد حكم مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية بإلزام اللاعب بسداد 2 مليون دولار لناديه السابق في الشكوى المقدمة من مسؤولي القلعة الحمراء ضد اللاعب خلال الفترة الماضية.

محامي الأهلي يرفض عرض عبد الله السعيد

كشف مصدر مقرب من هشام عبد ربه، أن المحاتمي تلقى اتصالا هاتفيا من عضو مجلس إدارة سابق بالنادي الأهلي يطالبه بتولي ملف عبد الله السعيد ضد النادي الأهلي، وذلك من خلال ال دعوى التي سيرفعها اللاعب في المحكمة الرياضية الدولية.

ورفض هشام عبد ربه المحامي، طلب عضو مجلس الإجارة السابق بالتواصل مع عبد الله اللسعيد؛ من أجل عرض تفاصيل ملف القضية والمبلغ المالي مقابل تولي القضية.

وجاء رفض المحامي بسبب ارتباطه بالنادي الأهلي وجماهيره، رافضا التضامن مع عبد الله السعيد ضد المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب.

محمود الخطيب
محمود الخطيب

مركز التسوية والتحكيم يحكم ضد عبد الله السعيد

كان مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية اللمصرية، قد قضى بفرض غرامة مالية على عبدالله السعيد لاعب بيراميدز قدرها 2 مليون دولار، لصالح الأهلي في الشكوى المقدمة من مسؤولي القلعة الحمراء ضد اللاعب خلال الفترة الماضية.

وجاء هذا الحكم بعد أن أخلّ اللاعب ببنود تعاقده المبرم بين النادي الأهلي ونظيره أهلي جدة السعودي، ولم يسدد قيمة الشرط الجزائي الذي كان منصوص عليه في عقده مع النادي السعودي، بأن يقوم اللاعب بسداد المبلغ المذكور إلى القلعة الحمراء حال عودته من جديد إلى الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى