رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع فينالدوم حتى صيف 2024

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده مع الدولي الهولندي جورجينو فينالدوم لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فينالدوم وقع عقدا مع باريس سان جيرمان لمدة 3 مواسم مقبلة، لينتهي عقده مع النادي الفرنسي في يونيو 2024 المقبل.

ورحل الدولي الهولندي عن ليفربول بعد 5 مواسم قضاها في صفوف الريدز وتمكن من الفوز ببطولات الدوري ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويشارك فينالدوم مع منتخب هولندا في بطولة كأس أمم أوروبا، ضمن فرق المجموعة الثالثة، مع النمسا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية.

فينالدوم أولى صفقات باريس الصيفية

وانضم فينالدوم صاحب الـ30 عاما إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده في الموسم المنصرم مع ليفربول الإنجليزي.

وأصبح الدولي الهولندي، أولى صفقات النادي الباريسي الصيفية، حيث يريد النادي دعم الفريق تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينيو.

أول تعليق من فينالدوم بعد تعاقده مع باريس سان جيرمان

أعرب جورجينو فينالدوم، عن سعادته الشديدة بعد التعاقد مع باريس سان جرمان الفرنسي، مشيرا إلى أن هذا هو تحديا جديدا بالنسبة له.

وقال فينالدوم “التعاقد مع باريس سان جيرمان تحديا جديدا بالنسبة لي. سأنضم إلى واحدة من أفضل الفرق في أوروبا وأريد أن أجلب كل رغبتي والتزامي إلى هذا المشروع الطموح”.

باريس سان جيرمان يخطف فينالدوم من برشلونة

تمكن باريس سان جيرمان من خطف الهولندي جورجينو فينالدوم بعد أن كان قد اتفق مع مسئولي برشلونة على الانتقال لصفوف الفريق الكتالوني منذ أسبوع لمدة 3 سنوات، قبل أن يتواصل معه باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة.

وفشل برشلونة في الحصول على اللاعب؛ بسبب مطالب ليفربول المالية والأزمة الاقتصادية في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

لاعب الأهلي السابق على أعتاب الانتقال إلى بيراميدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى