بعد الشناوي والمهدي سليمان.. لاعب جديد من بيراميدز يعرض نفسه على الأهلي

لايزال يبحث بعض نجوم فريق بيراميدز على الرحيل عن الفريق والانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل البحث عن الإنجازات وتحقيق الشهرة وحصد الألقاب.

وكان حارسا فريق بيراميدز المهد سليمان واحمد الشناوي قد أبديا رغبتهما في الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد ابتعادهما عن المشاركة في المباريات حيث يلعب شريف إكرامي بشكل أساسي بدلا منهما.

عبد الله بكري يعرض نفسه على الأهلي

انضم عبد الله بكري مدافع فريق بيراميدز إلى قائمة اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل وقاموا بعرض أنفسهم على مسئولي الأهلي تمهيدا للتعاقد معهم.

ورغم رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق رفض التعاقد مع اللاعب نظرا لكونه لا يحتاج إلى لاعبين جدد في خط الدفاع.

وأكد موسيماني ثقته الشديدة في اللاعبين المتواجدين حاليا في صفوف المارد الأحمر.

حسين السيد على أعتاب بيراميدز

كشف مصدر مقرب من اللاعب، عن اقتراب حسين السيد من التواجد في صفوف بيراميدز خلال منافسات الموسم المقبل وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيسر بالفريق، بناء على طلب رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق.

وجاءت رغبة التعاقد مع حسين السيد بعد الاستقرار على الإطاحة باللاعب طارق طه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فريق سموحة، المقررة الثلاثاء المقبل، في بطولة الدوري الممتاز، وذلك عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

ومن المنتظر عودة عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق للمشاركة في مران اليوم؛ من أجل تجهيزه لمباراة سموحة خاصةً بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويبدأ الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروبارينا، في دراسة فريق سموحة، من خلال مشاهدة تسجيلات لمباريات الفريق السكندري في الفترة الأخيرة، لتحديد نقاط القوة والضعف وأبرز لاعبيه.

اقرأ أيضا

لاعب الأهلي السابق على أعتاب الانتقال إلى بيراميدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى