موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب السودان اليوم والقنوات الناقلة

ساعات قليلة وتنطلق صافرة البداية، للمباراة التي ينتظرها جميع الجماهير الكروية في مصر، اليوم الخميس 10 يونيو 2021، والتي ستجمع بين منتخب مصر الاولمبي ونظيره جنوب السودان.

وتأتي مباراة اليوم بين منتخب مصر الاولمبي ونظيره جنوب السودان، ودية استعدادًا لأولمبياد طوكيو، والتي تنطلق باليابان خلال الفترة ما بين 22 يوليو وحتى 7 أغسطس.

ومن المقرر إقامة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني الأولمبي أمام منتخب جنوب أفريقيا المتأهل لأولمبياد طوكيو، والذي يقع في المجموعة الأولى بمنافسات الأولمبياد.

وشهدت الساعات الاخيرة، تزايد البحث كثيرا عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب السودان اليوم والقنوات الناقلة، مما جعله يتصدر مؤشرات البحث  على موقع جوجل العالمي، اليوم الخميس 10 يونيو 2021.

موقع “لايف نيوز” يرصد في السطور المقبلة موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو  اليوم الخميس 10 يونيو 2021 والقنوات الناقلة، على النحو التالي:

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب السودان اليوم

ومن المقرر ان تنطلق المباراة الودية بين المنتخب المصري الاولمبي ومنتخب جنوب افريقيا، اليوم الخميس 10 يونيو 2021، في تمام الساعة الثامنة مساءًا 20:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة التاسعة مساءًا 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في حين تكون المباراة الودية الثانية بين المنتخب المصري الاولمبي ومنتخب جنوب افريقيا،يوم 13 يونيو الجاري، وتقام بالقاهرة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر إذاعة المباراة الودية بين المنتخب المصري الاولمبي ومنتخب جنوب افريقيا، اليوم الخميس 10 يونيو 2021، على البث الفضائي لقناة اون تايم سبورت 1.

اقرأ ايضًا:

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى