موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر الاولمبي، الفترة الحالية، للمشاركة في أولمبياد طوكيو المحدد لها يوليو المقبل، حيث يشارك المنتخب الوطني بصفته حامل لقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

وشهدت الساعات الأخيرة من اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، تزايد البحث كثيرا من جانب الجماهير الكروية عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو والقنوات الناقلة، مما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي في مصر.

موقع “لايف نيوز” يرصد في السطور المقبلة موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو والقنوات الناقلة، على النحو التالي:

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو

ومن المقرر إقامة مباراتين وديتين للمنتخب الوطني الأولمبي أمام منتخب جنوب أفريقيا المتأهل لأولمبياد طوكيو، والذي يقع في المجموعة الأولى بمنافسات الأولمبياد.

وتم الإعلان عن مواعيد تلك المبارتان الوديتان، حيث من المقرر ان تكون المباراه الأولى يوم 10 يونيو الجاري في ستاد السويس الجديد، و المباراة الثانية يوم 13 يونيو  الجاري، وتقام بالقاهرة.

ومن المقرر ان تنطلق المباراة الودية بين المنتخب المصري الاولمبي ومنتخب جنوب افريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءًا 20:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة التاسعة مساءًا 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية..

القنوات الناقلة

ويبحث الجمهور الكروي في مصر عن القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين المنتخب الاولمبي ومنتخب جنوب افريقيا، والمقرر لها يوم 10 يونيو الجاري في ستاد السويس الجديد، و المباراة الثانية يوم 13 يونيو  الجاري، وتقام بالقاهرة.

ومن المقرر إذاعة المباراة الودية بين المنتخب المصري الاولمبي ومنتخب جنوب افريقيا، على البث الفضائي لقناة “بي إن سبورتس إتش دي – beIN Sports HD 10”.

اقرأ أيضًا:

أشرف بن شرقي يفوز بجائزة هدف الشهر في الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى