يحيى جبران بديلا لفرجاني ساسي في الزمالك.. تفاصيل بالفيديو

اقترب اللاعب فرجاني ساسي، من الرحيل عن القلعة البيضا، في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.

ويأتي ذلك بعدما نشر فرجاني ساسي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الساعات الماضية، قائلا “بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. و قريبا سوف أوضح كل الحقائق !!”.

يحيى جبران بديلا لفرجاني ساسي في الزمالك

وشهدت الساعات الاخيرة، تداول أنباء عن ضم للاعب يحيى جبران المحترف بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الوداد المغربي، لنادي الزمالك ليكون بديلا للاعب فرجاني ساسي بعد رحيله.

من جانبه وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، بعض الأسماء لتعويض رحيل فرجاني ساسي، والتي ضمت لويس ميكوسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني الذي ظهر بمستوى مميز مع فريقه في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

رحيل فرجاني ساسي

وشكل رحيل اللاعب فرجاني ساسي عن نادي الزمالك، العديد من الجدل بين الجماهير الكروية وخاصة جماهير الفارس الابيض ورموز النادي.

وبدأت أزمة اللاعب فرجاني ساسي، بعدما ترددت أنباء في الساعات الماضية عن تلقياللاعب عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية يفوق العرض المقدم له للانضمام للدورى القطرى.

فيما  أشارت تقارير إلى أن ساسى أنهى كل إجراءات انتقاله للدورى القطرى بعد الاتفاق مع مؤسسة كبرى هناك مسئولة عن ثلاثة أندية هى الدحيل والريان والسد، للانضمام لأحدهم.

اقرأ ايضًا:

تعليق صادم من حازم إمام على أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى