تعليق صادم من حازم إمام على أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي

أثارت أزمة تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي، اللاعب بنادي الزمالك، جدلًا واسعًا الأيام الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، بين جماهير الفارس الأبيض، ورموز النادي.

وخلال الساعات الماضية، علق الكابتن حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب السابق، على أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي نجم الفريق خلال الفترة الحاليه

وقال حازم إمام إن فكره تجديد عقد ساسي بمبالغ كبيرة أمر طبيعي خاصة وأن تعاقده من البداية كان بمقابل مادي ضخم .

تعليق حازم إمام على أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي

وأضاف حازم إمام، في تصريحات له على “أون سبورت اف ام” قائلًا :” تجديد فرجاني لن يخلق أي أزمة في غرفه ملابس الزمالك، حيث ان عقد اللاعب طوال المواسم الماضية كان كبيرا ولم تحدث أي ازمة”.

وأشار حازم امام ، إلى أن الأزمة من الممكن أن تحدث إذا أعلن الزمالك عن وجود أزمة مالية وتأخر مستحقات اللاعبين وفي ذات الوقت تم التجديد لساسي بمقابل ضخم.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أزمة فرجاني ساسي

وبدأت أزمة اللاعب فرجاني ساسي، بعدما ترددت أنباء في الساعات الماضية عن تلقياللاعب عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية يفوق العرض المقدم له للانضمام للدورى القطرى.

ايضًا  أشارت تقارير إلى أن ساسى أنهى كل إجراءات انتقاله للدورى القطرى بعد الاتفاق مع مؤسسة كبرى هناك مسئولة عن ثلاثة أندية هى الدحيل والريان والسد، للانضمام لأحدهم.

من جانبه قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، في بيان :” “جاهزون للتفاوض مع فرجانى ساسى على العقد الجديد، وعقد اللاعب ممتد حتى آخر موسم 2021، والعقود في مصر لا تكون بها تاريخ لانتهاء المسابقة خاصة في ظروف كورونا الحالية، ومن وجهة نظرنا فإن عقد ساسى ينتهى بنهاية الموسم”.

اقرأ ايضًا:

فرجاني ساسي «بين نارين» بسبب العرض الإماراتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى