كارتيرون يعلق على رسالة فرجاني ساسي ويتفق مع إدارة الزمالك على تجديد العقود

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تغريدة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، وموقفه بشأن الاستمرار مع الفارس الأبيض من عدمه.

كارتيرون أكد على أن ساسي كان يمكنه التوقيع لأي فريق في يناير قبل انتهاء عقده بستة أشهر فقط وفقا للوائح الفيفا.

وأكد المدرب الفرنسي، أنه لا يمكنه أن يحمّل اللجنة السابقة المسؤولية نظرا لأنها تولت المهمة في وقت متأخر، مضيفا أنه كان ينبغي حسم الأمر قبل يناير الماضي

وأضاف الفرنسي “أعتقد أن فرجاني ساسي لن ينتظر حتى آخر لحظة كي يحدد مصيره وفي الوقت ذاته ليس لدي أي معلومة مؤكدة حول قرار النهائي، ولكن قد يكون وقع لنادي آخر وقد يكون لا”.

رسالة ساسي إلى كارتيرون

أكد كارتيرون أن اللجنة الحالية حاوزلت مؤخرا بشكل مكثف حل الأمر والاتفاق على تجديد عقد فرجاني ساسي إلا أن الأزمة تكمن في أن النادي استطاع التعاقد مع لاعبين يتقاضون راتبا أعلى من عوائد النادي النادية.

وكشف المدرب الفرنسي، عن تلقيه رسالة من فرجاني ساسي اليوم يخبره فيها بأنه مصاب ويحتاج إلى 10 أيام للعلاج وقال ” أرسلت للاعب رسالة أطمئن عليه وأبلغني بالإصابة فقط ولم نتحدث في أي موضوع آخر “.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كارتيرون يتفق مع إدارة الزمالك على تجديد عقود اللاعبين

توصل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مع اللجنة المؤقتة على سرعة تجديد عقود اللاعبين خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

ويريد المدرب الفرنسي، الحفاظ على قوام الفريق وتجديد عقود اللاعبين التي قاربت على الانتهاء تجنبا لتكرار سيناريو الدولي التونسي فرجاني ساسي.

اقرأ أيضا

شاهد.. أول تعليق من فرجاني ساسي بشأن رحيله عن الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى