قاهر الأهلي.. تعرف على المرشح لتعويض فرجاني ساسي

احتل رحيل لاعب نادي الزمالك، فرجاني ساسي، مؤشرات التريند في مصر الايام الأخيرة، حيث تستحوذ على اهتمام جميع الجماهي الكروية، وخاصة مشجعي الفارس الابيض.

وخلال الساعات الاخيرة نشر فرجاني ساسي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا “بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب”.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

وأضاف لاعب وسط الزمالك “ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. و قريبا سوف أوضح كل الحقائق !!”.

رحيل فرجاني ساسي

وينتظر جمهور الزمالك معرفة البديل الذي سيعوض اللاعب فرجاني ساسي، في حال رحيله عن الفريق نهاية الموسم.

وفي سياق متصل، طالب باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، بالتحرك سريعا وتجديد عقود اللاعبين الذين تقترب من الانتهاء، حتى لا يتعرض النادي لنفس أزمة اللاعب التونسي، ومن بينهم محمود حمدي الونش، والمغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل

المرشح لتعويض فرجاني ساسي

من جانبه وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، بعض الأسماء للجنة المؤقتة الحالية التي تدير الناديمن أجل التعاقد مع أحدهم لتعويض رحيل فرجاني ساسي.

وضمت القائمة التي وضعها اتريس كارتيرون لتعويض فرجاني ساسي، لويس ميكوسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني الذي ظهر بمستوى مميز مع فريقه في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اقرأ ايضًا:

كارتيرون يعلق على رسالة فرجاني ساسي ويتفق مع إدارة الزمالك على تجديد العقود

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى