فيديو نادر كوميدي..ليلى علوي تلعب كرة قدم مع يسرا والمعلق عادل إمام

شاهد الفنانة ليلى علوي تلعب كرة قدم مع يسرا والمعلق عادل إمام ، عرضت الإعلامية لميس الحديدي، ليلة أمس الثلاثاء، فيديو نادر مضحك للفنانة ليلى علوي برفقة عدد كبير من نجوم الفن، وذلك من خلال حلقة برنامجها التليفزيوني “كلمة أخيرة” الذي يذاع على قناة أون لاستضافتها الفنانة ليلى علوي.

ليلى علوي ويسرا وعادل إمام في فيديو ساخر

حيث تضمن الفيديو موقف قديم مضحك بين الفنانة ليلى علوي ويسرا وعادل إمام، حيث ظهرت ليلى علوي وهي لتعب كرة قدم مع يسرا وكان المعلق هو الزعيم عادل إمام في ظل وجود عدد كبير من الفنانين والفنانات في موقف مضحك يعود لعدد سنوات ماضية أثناء فترة شبابهم.

واستقبلت الفنانة ليلى علوي الفيديو اثناء استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” الذي يذاع على قناة أن، بنوبة من الضحك قائلة:”والله رجعتيني لايام جميلة يالميس”.

وظهر في الفيديو العديد من الفنانين والفنانات الأخرين منهم: لبلبة، عمرو عبد العزيز، حسين فهمي، سهير شلبي، المخرج عاطف الطيب، المخرج مدحت السباعي، والعديد من الفنانين الأخرين الذين كانوا جميعا في جو مبهج وملئ بالسعادة.

كواليس فيديو المباراة

وأوضحت ليلى علوي كواليس الفيديو، حيث قالت:”الفيديو دة تم في مهرجان وكنا كلنا مجتمعين هناك عمرو عبد العزيز وإيمان عمر وناس كتير من صحابنا، وعادل إمام كان هو المعلق وكان يوم جميل أوي”.

جدير بالذكر، أن هذا الفيديو لم يكن المرة الأولى الذي ظهر للمشاهدين، بدل تداول منذ شهور قليلة ماضية على ساحة السوشيال ميديا وتفاعل معه العديد من الجمهور ومحبي هؤلاء الفنانين.

مقالات أخرى قد تهمك:
ليلى علوي تكشف سر جمالها وإنقاص وزنها (فيديو)

ليلى علوي تؤكد: تعرضت للظلم بسبب جمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى