ليلى علوي تكشف سر جمالها وإنقاص وزنها (فيديو)

تعرف على وصفة ليلى علوي لجمالها وإنقاص وزنها، حلت الفنانة ليلى علوي كضيفة في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وكشفت من خلاله العديد من أسرار حياتها كأسرار الحفاظ على جمالها، كما أوضحت الطريقة التي أتبعتها لإنقاص وزنها خلال الفترة الأخيرة.

“الزبادي بالليمون”.. هو السر

حيث كشفت الفنانة ليلى علوي، خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عن سر إنقاص وزنها وكيفية محافظتها على جمالها طوال سنوات عمرها، حيث أكدت أن “الزبادي بالليمون” هو سر إنقاص الوزن وإضفاء جمال على البشرة.

فأوضحت خلال البرنامج خطتها لإنقاص وزنها، حيث قالت أنها أمتنعت عن تناول وجبة العشاء واكتفت بتناول علبة زبادي بالليمون فقط وهو الذي ساعدها على إنقاص وزنها بالفعل، فعلقت الإعلامية لميس الحديدي على حديثها مؤكدة أنها تحافظ علة وزنها من خلال تلك الوصفة أيضا.

وأشارت الفنانة ليلى علوي، إلى ضرورة اهتمام المرأة بجمالها وأنوثتها طوال حياتها، مؤكدة أن العمر ما هو إلا رقم لا ينبغي الاهتمام به بقدر الاهتمام بالنفس والجمال والشكل والمظهر والصحة حتى تعيش كل إمرأة في جمال نفسي وثقة بالنفس.

أخر أعمال ليلى علوي الفنية

جدير بالذكر، أن أخر عمل فني قامت به الفنانة ليلى علوي هو فيلم “ماما حامل” الذي يعرض حاليا بدور العرض، حيث أن الفيلم بطولة ليلى علوي وبمشاركة عدد من الفنانين والفنانات منهم:بيومي فؤاد، هدى الأتربي، نانسي صلاح، حمدي المرغني، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج عدد من شركات الإنتاج الفنية وهم:نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

مقالات أخرى قد تهمك:
ليلى علوي تؤكد: تعرضت للظلم بسبب جمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى