سيدة جنوب إفريقية تلد 10 توائم 7 ذكور و3 إناث (صور)

تفاصيل سيدة جنوب إفريقية تلد 10 توائم 7 ذكور و3 إناث، أعلنت وسائل الإعلام المحلية في جنوب إفريقيا أن هناك سيدة إفريقية حطمت الرقم القياسي العالمي التي حققته سيدة تدعي حليمة سيسي التي أنجبت تسعة أطفال في المغرب في مايو الماضي من هذا العام.

حيث وضعت تلك السيدة الإفريقية 10 توائم سبعة ذكور وثلاثة إناث، وذلك وفقا لما ذكرته تلك وسائل الإعلام المحلية في جنوب إفريقيا، فتلك السيدة تدعى جوسياما سيتول تبلغ من العمر ما يقارب من حوالي 37 عاما، وخضعت لعملية قيصرية لولادة هؤلاء الأطفال حفاظا على حياتها وحياتهم.

السيدة الإفريقية: كنت أتوقع 8 توائم فقط

وأشارت التقارير التي نشرتها وسائل الإعلام المحلية في إفريقيا، أن تلك السيدة قالت أنها كانت تتوقع هي وزجها أنها تلد 8 توائم فقط ولكن فوجئوا بولادة 10 توائم نتيجة أن هناك توأم لم يظهر في السونار أثناء الفحص طوال فترة الحمل.

وأكدت السيدة جوسياما سيتول أنها كانت واجه صعوبات شديدة ومخاطرة بحياتها طوال فترة الحمل، ولكنها أصبح الأمر الأن على ما يرام كثيرا بعد ولادة هؤلاء الأطفال بخير، مؤكدة أنها لم تستطع النوم نهائيا بسببهم.

سيتول:كنت أدعو الله يساعدني

وأكدت السيدة الإفريقية، خلال التقارير التي نشرت في الوسائل الإعلامية المحلية، أنها كانت تدعو الله – سبحانه وتعالى – دائما في كل وقت وكل حين لكي يسهل عليها عملية الولادة ولكي تعيش سليمة لأطفالها، مؤكدة أن الأطباء أكدوا لها ألا يستحيل أن تلد بشكل طبيعي بسبب كثرة عدد الأطفال فلذلك لجأت إلى الولادة القيصرية.

مقالات أخرى قد تهمك:
مع اقتراب ولادة الأميرة يوجيني.. كيف تستقبل العائلة المالكة في بريطانيا مواليدها.. صور

ولادة نادرة.. الطفل وُصف بـ “مُصارع سومو”.. صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى