مع اقتراب ولادة الأميرة يوجيني.. كيف تستقبل العائلة المالكة في بريطانيا مواليدها.. صور

ستستقبل العائلة المالكة البريطانية فردًا جديدًا نهاية الشهر الحالي.

وفقًا لأغلب التقديرات، ستستقبل الأميرة يوجيني طفلها الأول في أواخر الشهر الحالي، أو مع بداية شهر مارس المقبل، ولذلك تنظم عائلة حفيدة ملكة بريطانيا حفل لاستقبال طفل الأميرة يوجيني عبر الإنترنت.

وبسبب انتشار فيروس كورونا، وفترة الإغلاق التي تشهدها بريطانيا، ستفرض بعض القيود على احتفال العائلة المالكة بمولودهم الجديد.

وفي الغالب تكون الملكة إليزابيث الثانية أول أفرد العائلة زيارًة للطفل الملكي عند ولادته، فإنها سافرت لرؤية أطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون الثلاثة بعد أيام قليلة من ولادتهم.

والتقت بابن الأمير هاري وميغان ماركل بعد يومين فقط من ولادته.

ولكن في ظل انتشار فيروس كورونا، وفترة الإغلاق التي تشهدها بريطانيا، ماذا ستفعل الملكة إليزابيث الثانية مع طفل الأميرة يوجيني؟

فمن ضمن مراسم استقبال أبناء العائلة المالكة البريطانية، يتم وضع إعلان رسمى على الحامل الذهبى الملكى الشهير أمام قصر باكنغهام، يكتب فيه كل التفاصيل الخاصة بالطفل الجديد بتوقيع من الطبيب الذى استقبله، وبيانات الطفل كاملة مثل نوعه، وزنه وحالته الصحية.

وأن يرتدي المولود ثوب صُنع خصيصًا ليوم التعميد في الكنيسة، وأول من ارتدى هذا الثوب، ابنة الملكة فيكتوريا الأولى في عام 1841، وأخر من ارتداه، الأمير آرشي أبن الأمير هاري.

وآخر طقوس العائلة المالكة البريطانية في استقبال مواليدهم، إطلاق تحية بالبنادق فى هايد بارك وبرج لندن تكريمًا للطفل، كما حدث مع الأمير شارلوت في عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى