جماهير الترجي تواصل الضغط على الكاف لحضور مباراة الأهلي

أصدرت جماهير الترجي الرياضي التونسي، بيانا للمطالبة بحضور مباراة الفريق أمام الأهلي والمقرر إقامتها في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الترجي التونسي نظيره الاهلي مساء يوم 19 يونيو الجاري ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جماهير الترجي تناشد الكاف ووزارتي الرياضة والداخلية التونسية

كشفت صحيفة “تونس الرقمية، عن مناشدة جماهير الترجي الرياضي التونسي، المسؤولين في وزارتي الرياضة والداخلية بالإضافة إلى مسئولي الكاف للسماح بحضور المباراة المرتقبة أمام الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان سمير السليمي لاعب منتخب تونس الأسبق، قد طالب بضرورة حضور الجماهير لمواجهة الأهلي والترجي ولو بشكل جزئي.

الكاف يهدد الترجي بعقوبات مغلظة في حال حضور الجماهير

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد هدد مئولي الترجي التونسي بتوقيع عقوبات مغلظة في حال حضور الجماهير مباراة الأهلي خاصةً في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

الأهلي يستأنف تدريباته الخميس استعدادا للترجي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر الخميس المقبل على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة، بعد أن حصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 6 أيام منذ الجمعة الماضي.

ومن المنتظر أن يرأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحرص سيد عبد الحفيظ بمعاونة سمير عدلي مع التواصل مع السفارة المصرية بتونس لترتيب إجراءات سفر البعثة وكافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقابة وتسكين اللاعبين والإجراءات الإحترازية التي ستخضع لها البعثة كاملة فور وصولها.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الدور ربع النهائي.

أما الترجي فتخطى عقبة شباب بلوزداد الجزائري بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب في الدور ربع النهائي بنتيجة 2-2.

اقرأ أيضا

بعد أفشة وهاني.. الإصابة تهدد مشاركة نجم الأهلي أمام الترجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى