بعد أفشة وهاني.. الإصابة تهدد مشاركة نجم الأهلي أمام الترجي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صعوبة لحاق محمود متولي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمباراة الفريق أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة الإياب يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة.

شوبير يؤكد صعوبة سفر محمود متولي مع بعثة الأهلي

أكد أحمد شوبير على صعوبة سفر محمود متولي مع بعثة الأهلي المسافرة إلى تونس أحد يومي 14 أو 15 يونيو الجاري، حيث لم تتحسن حالته حتى الوقت الراهن ويحتاج إلى الراحة.

وكان محمود متولي قفد تعرض للإصابة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول في ودية الفريق أمام مصر للتأمين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.

وخضع اللاعب للفحص الطبي ليتبين إصابة بشد في العضلة الخلفية، ومن ثم غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام.

محمد متولي لاعب الأهلي

الأهلي يستأنف تدريباته الخميس استعدادا للترجي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر الخميس المقبل على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة، بعد أن حصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 6 أيام منذ الجمعة الماضي.

ومن المنتظر أن يرأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحرص سيد عبد الحفيظ بمعاونة سمير عدلي مع التواصل مع السفارة المصرية بتونس لترتيب إجراءات سفر البعثة وكافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقابة وتسكين اللاعبين والإجراءات الإحترازية التي ستخضع لها البعثة كاملة فور وصولها.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضا

سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ أفشة.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى