أشرف بن شرقي يفوز بجائزة هدف الشهر في الزمالك

أعلن نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، الفائز بجائزة هدف الشهر لنادي الزمالك، منسبًا إياه للاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الكروى الأول.

وفاز اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بجائزة هدف الشهر لنادي الزمالك، عن هدفه  في مرمى النادي الإسماعيلي، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

أشرف بن شرقي يفوز بجائزة هدف الشهر في الزمالك

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” هدف اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الفائز بهدف الشهر وعلقت عليها: «تمريرة ساحرة من شيكابالا.. إنهاء نموذجي من أشرف بن شرقي».

جدير بالذكر أنه في تلك المباراة أحرز أشرف بن شرقى هدف المباراة الوحيد قبل طرده خلال اللقاء، وساهم في صعود الزمالك لدور الـ8 ببطولة كأس مصر.

بن شرقي
بن شرقي

وشهدت الساعات الاخيرة اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، تصدر اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي في مصر، نتيجة لزيادة البحث عنه من قبل جماهير الفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة في كأس مصر

ومن المقرر  إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ستاد السويس الجديد.

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، على قناة اون تايم سبورت الرياضية.

اقرأ أيضًا:

أزمة داخل جدران الزمالك.. أنباء عن رحيل 4 لاعبين على رأسهم «بن شرقي»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى