أزمة داخل جدران الزمالك.. أنباء عن رحيل 4 لاعبين على رأسهم «بن شرقي»

تداولت أنباء في الآونة الأخيرة على أن أكثر من لاعب يخطط للرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة عن نادي الزمالك، لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وجاءت أسماء اللاعبين كالتالي:

بن شرقي

باتت أيام المغربي أشرف بن شرقي معدودة داخل جدران القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن الفريق عقب انتهاء بطولة الدوري، حيث طلب من وكيله سرعة إيجاد عرض مناسب في أحد الدوريات العربية للرحيل، كما أن رحيل التونسي فرجاني ساسي عن الزمالك وعدم تجديد عقده من الأسباب الرئيسية في رغبة بن شرقي في ترك الأبيض وعدم الاستمرار، رغم ارتباطه بعقد رسمي مع الزمالك يمتد لمدة موسم ونصف.

 

يوسف أوباما

ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة أنه بالفعل ضمن اهتمامات نادي التعاون السعودي، رغم تجديد عقده مؤخرا للبقاء بين صفوف القلعة البيضاء، إلا أن النادي السعودي يرغب في ضمه.

10 وعود زائفة.. أوباما يحرج إدارة الزمالك على "أنستقرام" بسبب التجديد

 

محمود حمدي الونش

يمتلك مدافع الفريق العديد من عروض الاحتراف الخارجية، منتظرا موقفه مع الزمالك بشأن تعديل عقده ماديا، حيث استقر على الرحيل على سبيل الإعارة في حالة رفض تعديل عقده، خاصة وأنه يمتلك عرضا سعوديا وآخر إماراتيا.

الونش ينتفض.. من مادة للسخرية إلى منقذ منتخب مصر

 

حميد أحداد

يمتلك اللاعب عرضا من أحد الأندية المغربية، وينتظر انتهاء الموسم للحديث مع إدارة القلعة البيضاء، والأقرب أن يتم بيع أحداد في نهاية الموسم من أجل التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب: حميد أحداد

مواجهة أسوان في الدوري

وفي سياق منفصل، يواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى