صحيفة تركية تكشف موقف مصطفى محمد من المشاركة في أوليمبياد طوكيو

كشفت إحدى الصحف التركية، موقف الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركي، من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة والمقرر إقامتها في طوكيو خلال شهر يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن يتواجد مصطفى محمد على رأس قائمة المنتخب الأوليمبي التي تستعد لخوض غمار أوليمبياد طوكيو والتي تم تأجيلها لمدة عام كامل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

جالاتا سراي يحاول إبعاد مصطفى محمد عن الأوليمبياد

أفادت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية، حدوث اتصالات بين فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي والاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إقناع الأخير باستبعاد اللاعب من أوليمبياد طوكيو.

ويرغب فاتح تريم في تواجد مصطفى محمد ضمن صفوف فريقه خلال تلك الفترة، بسبب خوض الفريق التركي مباريات تصفيات بطولة دوري أبطال أوروبا والمؤهلة إلى مرحلة المجموعات من المسابقة والتي سيتزامن موعدها مع أوليمبياد طوكيو خلال الفترة من 19 يونيو وحتى 28 يوليو.

وذكرت صحيفة “Hurriyet” التركية، أن جالاتا سراي فشل في إقناع الاتحاد المصري لكرة القدم، وأن اللاعب سيشارك في أوليمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي وسيغيب عن ناديه في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

ويعد مصطفى محمد أحد ابرز لاعبي الفريق التركي والذي يعتمد عليه فاتح تريم بشكل اساسي في تشكيل الفريق.

ويخطط جالاتا سراي لشراء اللاعب من الزمالك بشكل نهائي خاصةً بعد تألقه خلال الفترة الماضية.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

سانت إيتيان يخطط لشراء مصطفى محمد من جالاتا سراي

يخطط نادي سانت إيتيان الفرنسي للظفر بخدمات مصطفى محمد بعدما فشل في الحصول على خدمات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير.

وفشلت مفاوضات النادي الفرنسي مع الزمالك بسبب تصريحات رئيس سانت إيتيان المثيرة، والتي اتهم فيها مسئولي الزمالك برغبتهم في الحصول على عمولات لتسهيل إتمام الصفقة.

وتواصل مسؤولو النادي الفرنسي مع نظرائهم في النادي التركي، وتم الاتفاق على استعارة اللاعب من جالاتا سراي بعد شراء الأخير مصطفى محمد من نادي الزمالك عقب انتهاء الإعارة.

اقرأ أيضا

بمساعدة جالطه سراي.. نكشف خطة سانت إيتيان لخطف مصطفى محمد من الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى