بمساعدة جالطه سراي.. نكشف خطة سانت إيتيان لخطف مصطفى محمد من الزمالك

لم يفقد نادي سانت إيتيان الفرنسي الأمل في الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالطه سراي التركي خلال الفترة المقبلة.

ويخطط سانت إيتيان للحصول على خدمات مهاجم منتخب مصر، رغم الأزمة التي اندلعت بينه وبين الزمالك لبعض مسؤولي القلعة البيضاء، بمحاولات التربح والحصول على عمولة، من أجل تسهيل عملية انتقال اللاعب إلى الدوري الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضي، وذلك بعد التألق الواضح لمهاجم القلعة البيضاء الشاب المعار إلى صفوف الفريق الأصفر والأحمر، منذ وصوله إلى تركيا، في يناير الماضي.

ويتمسك جالطه سراي بتفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك مقابل 4 مليون دولار، حتى يصبح له أحقية التصرف في بيع اللاعب والاستفادة منه ماديا أو حتى الإبقاء عليه وتحقيق الاستفادة المادية من خدماته.

وكشفت تقارير صحفية تركية، عن خطة جالطه سراي التركي في الحصول على اللاعب من خلال خيار تفعيل بند الشراء، قبل المدة المحددة في عقد الإعارة مع الزمالك، والمقررة قبل نهاية ديسمبر المقبل، على أن يقدم للقلعة البيضاء، مبلغ مالي قيمته 4 ملايين دولار، الأمر الذي قد يسهل عملية بيعه، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، وإخفاقه في تسديد المستحقات المتأخرة للاعبين، خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب جالطه سراي في استغلال حاجة سانت إيتيان في الحصول على مصطفى محمد وذلك من أجل إنعاش خزينة النادي الذي يعاني اقتصاديا أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى